الرئيسية » رياضة » فرحة سفيان فيغولي لم تكتمل يوم عيد ميلاده.. اكتشف ما حدث

فرحة سفيان فيغولي لم تكتمل يوم عيد ميلاده.. اكتشف ما حدث

فرحة سفيان فيغولي لم تكتمل يوم عيد ميلاده.. اكتشف ما حدث

تعرض اللاعب الجزائري سفيان فيغولي لإصابة عضلية خلال مباراة ناديه غلطة صراي ومضيفه طرابزون سبور، الملعوبة أمس السبت، على أرضية ميدان “ميدكال بارك ستاديوم”، لحساب الجولة الـ15 من الدوري التركي لكرة القدم.

 

وغادر سفيان فيغولي أرضية الميدان في الدقيقة الـ30من زمن الشوط الأول، بعدما أحس بآلام في العضلة الخلفية لرجله اليمنى، ولم يُساهم في فوز نادي “القلعة الحمراء” على مضيفهم، عقب فوز رفقاه بنتيجة هدفين دون رد.

وجاءت الإصابة يوم احتفال “محارب الصحراء” صبيحة المواجهة مع رفاقه وكافة طاقم ناديه، بعيد ميلاده الـ31، والمُصادف لتاريخ 26 ديسمبر من كل عام.

وأكد مساعد مدرب نادي غلطة في تصريحات صحفية أعقبت نهاية اللقاء، أنهم فضلوا إخراج فيغولي بدل المخاطرة به، خاصة أنهم لم يقفوا على حجم الإصابة في تلك اللحظة، لإدراكهم أن الأمر يحتاج إلى فحوصات مُعمقة لمعرفة خطورة الإصابة من عدمه.

وسيخضع لاعب المنتخب الوطني الجزائري اليوم الأحد، لفحوصات لمعرفة طبيعة وحجم الإصابة ومدة غيابه.

وكان فيغولي يأمل في مواصلة عودته إلى التألق مؤخرا، بعدما سجل هدفه الأول الموسم الحالي، في الجولة الماضية، أين ساهم في فوز النادي”الأحمر والأصفر” بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد أمام نادي غوزتاب، وهو التألق الذي جاء بعد سلسلة انتقادات لاذعة طالته من قبل أنصار النادي.

ويحوز “فنك الصحراء” هدفا وحيدا في رصيده حتى الآن، ضمن منافسة البطولة التركية، إضافة إلى صناعته لثلاثة أهداف أخرى.

وتمكن فيغولي من تسجيل 22 هدفا بألوان ناديه غلطة صراي، وتقديمه 21 تكريرة حاسمة، منذ التحاقه بمنافسة “السوبر ليغ”، قادما من نادي وست هام الإنجليزي موسم 2018/2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.