الرئيسية » رياضة » فريد بولاية.. نجم جزائري واعد يُهدد مكانة كبار لاعبي الدوري الفرنسي

فريد بولاية.. نجم جزائري واعد يُهدد مكانة كبار لاعبي الدوري الفرنسي

فريد بولاية.. نجم جزائري واعد يُهدد مكانة كبار لاعبي الدوري الفرنسي

افتك اللاعب الدولي الجزائري فريد بولاية مكانته في التشكيلة المثالية، للجولة الـ21 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، حسب تصنيف جريدة “ليكيب” الفرنسية.

وقاد فريد بولاية خط هجوم التشكيلة المثالية لجريدة “ليكيب”، رفقة نجم الكرة الفرنسية كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، وممفيس ديباي قناص فريق أولمبيك ليون.

ومنحت الجريدة الفرنسية، “محارب الصحراء” علامة 8 من 10، وهي أعلى علامة منحتها “ليكيب” للاعبين الموجودين في التشكيلة المثالية ذاتها، التي ضمت أيضا نجم الكرة العالمية، نايمار جونيور مهاجم الكتيبة الباريسية.

وضمن فريد بولاية مكانته في تشكيلة أفضل لاعبي الأسبوع الـ21 من البطولة الفرنسية لكرة القدم، بعد أدائه القوي في مباراة ناديه ماتز وضيفه نانت، الفائز بها “فنك الصحراء” وزملاؤه بثنائية نظيفة.

وصنع بولاية هدف ناديه الأول، بعد منحه تمريرة سحرية لزميله لييا، مسجل الهدف والواضع نادي ماتز في المقدمة.

ومكّن لاعب المنتخب الوطني الجزائري، ناديه من ضمان نقاط المباراة الثلاث، بعد تسجيله الهدف الثاني، في آخر أنفاس المواجهة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ونال فريد بولاية بعد أدائه المتميز علامة 8.2 من قبل موقع “هوسكورد” العالمي، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، وهي ثاني أعلى علامة في مباراة ماتز وضيفه نانت، التي شهدت مشاركة زميله الحارس ألكسندر أوكيدجة، كما كان مواطنه مهدي عبيد حاضرا في تشكيلة الفريق الضيف.

ووصل نجم نادي ماتز إلى هدفه الرابع الموسم الحالي، في منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم، كما صنع الرصيد ذاته من الأهداف، ليُساهم في تسجيل 08 أهداف منذ بداية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.