الرئيسية » رياضة » فريد بولاية نجم قادم بقوة يحتكر إنجازات اللاعبين الجزائريين في فرنسا

فريد بولاية نجم قادم بقوة يحتكر إنجازات اللاعبين الجزائريين في فرنسا

فريد بولاية نجم قادم بقوة يحتكر انجازات اللاعبين الجزائريين في فرنسا

يُواصل النجم الجزائري فريد بولاية احتكار الإنجازات الفردية، في الدوري الفرنسي لكرة القدم، منذ بداية الموسم الحالي، مقارنة ببقية اللاعبين الجزائريين الناشطين في منافسة “الليغ 01”.

وضمن فريد بولاية مكانة ضمن التشكيلة المثالية، للاعبين الأفارقة الأسبوع الحالي، إلى جانب مواطنه رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حسب تغريدة لموقع ” Socios FC Metz” في تويتر.

وجاء ضمان لاعب المنتخب الوطني الجزائر، لمكانة ضمن  قائمة أفضل 11 لاعبا إفريقيا، ناشطا في الدوريات الخمسة الكبرى، بعدما قدّم أداء مُميزا في مباراة ناديه ماتز ومضيفه نادي نيس، ضمن مجريات الجولة الـ26 من البطولة الفرنسية لكرة القدم، عقب تقديمه تمريرة حاسمة.

ونال لاعب “أفناك الصحراء” فريد بولاية ثاني أحسن تقييم من قبل شبكة “هوسكورد” البريطانية، التي منحته علامة 10/7.7 عن أدائه في لقاء نيس.

وحقق لاعب “الخضر” قبل يومين جائزة أفضل لاعب في نادي ماتز، الخاصة بشهر يناير الماضي، بعد تصويت إلكتروني للجماهير في الموقع الرسمي للنادي، إذ حصل على 85.5 من نسبة الأصوات المشاركة في التصويت.

وتُوّج نجم منتخب “ثعالب الصحراء” بولاية، بجائزة أفضل لاعب في نادي ماتز الشهر الماضي، بتسجيله هدفين، وتقديمه تمريرتين حاسمتين لرفاقه سجلوا منها أهدافا، أي أنه ساهم في تسجيل 04 أهداف في المجموع من ثلاث مباريات.

وافتك أيضا فريد بولاية الأسبوع الماضي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الخاصة بشهر يناير 2021، للمرة الأولى في مشواره الكروي، مُتفوقا على نجم الكرة البرازيلية نيمار جونيو، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وساهم فريد بولاية في تسجيل 10 أهداف لناديه، منذ بداية موسم 2021/2022، سجّل منها 05 أهداف، في 22 مباراة لعبها “فنك الصحراء” كلها أساسيا.

وأصبح لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” واحدا من صانعي الحدث الكروي، في البطولة الفرنسية لكرة القدم الموسم الحالي، بسبب ارتفاع نسق أدائه المُميز بسرعة كبيرة، في الآونة الأخيرة رفقة نادي “التماسيح”، ما جعله يخطف الأنظار وينتزع الجوائز الفردية الواحدة تلو الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.