الرئيسية » رياضة » فريد بولاية يخوض معركة مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.. إليك حقيقتها

فريد بولاية يخوض معركة مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.. إليك حقيقتها

فريد بولاية يخوض معركة مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.. إليك حقيقتها

دخل اسم اللاعب الدولي الجزائري فريد بولاية، قائمة الثلاثي المتنافس، على جائزة أفضل لاعب شهر يناير الماضي في منافسة الدوري الفرنسي، الممنوحة من طرف الاتحاد الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين.

وسينافس الموهبة الجزائرية فريد بولاية، خصمه النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، والألماني كيفين فولاند مهاجم نادي الإمارة الفرنسية موناكو، على لقب أفضل لاعب في الشهر الماضي.

وستكون المعركة بين بولاية ونيمار وفولاند، من خلال تصويت إلكتروني للجماهير، على الموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي للاعبين المُحترفين، والمقرر أن يفصل في هوية اللاعب الذي سيظفر بالجائزة، بطريقة افتراضية.

وجاء ترشيح “محارب الصحراء” للتنافس على اللقب، بعد المستويات الكبيرة والمُميزة التي قدمها في المباريات رفقة ناديه ماتز، ضمن منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، شهر يناير الماضي.

وعلى إثر تسجيل بولاية لهدفين وتقديمه أربع تمريرات حاسمة لرفاقه ، ليُصبح مُساهما في توقيع 06 أهداف، لصالح ناديه ماتز، في البطولة الفرنسية لكرة القدم، رُشّح لاعب “الخضر” للتنافس على الجائزة.

وكان نجم فريق ماتز بولاية، قد انتزع مكانة في التشكيلة المثالية لمنافسة “الليغ 01” الخاصة بالشهر نفسه، باختيار من شبكة “هوسكورد” العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

كما اختير فريد بولاية من قبل مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة وصحيفة “ليكيب” الفرنسية والموقع الرسمي للدوري الفرنسي، ضمن التشكيلة الأفضل للجولة الـ22 من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وجذب لاعب المنتخب الوطني الجزائري، الأنظار إليه مؤخرا، بعد التألق الكبير و النسق التصاعدي في مستواه الذي قّمه مع ناديه ماتز، في الملاعب الفرنسية لكرة القدم، خاصة بعد التعافي من إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.