الرئيسية » رياضة » فريد بولاية يرد على عرض نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي

فريد بولاية يرد على عرض نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي

فريد بولاية يخوض معركة مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.. إليك حقيقتها

كشف اللاعب الدولي الجزائري فريد بولاية، أنه لا يُبدي أي اهتمام للأخبار الرائجة مؤخرا، حول رغبة أندية عدة، ناشطة في الدوري الفرنسي، بضمه في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد فريد بولاية في حوار أجراه مع قناة “فيا موصاي”، أن اهتمامه في الفترة الحالية منصب على التركيز رفقة ناديه ماتز، لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، الموسم الحالي في البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وأضاف “محارب الصحراء” في السياق ذاته، أنه لا يهتم مطلقا لكل ما يقال هنا وهنا، عن رغبة فرق فرنسية في استقدامه، فهذه الأمور لا تهمه في الفترة الراهنة، على حد تصريحاته.

وأفادت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي أولمبيك مرسيليا يريد وبشدة، ضم اللاعب فريد بولاية إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الحالي، في رحلة البحث عن لاعب قادر على تعويض رحيل اللاعب مورغان سانسون، المُرتقب أن ينتقل إلى صفوف نادي أستون فيلا الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء اهتمام نادي الجنوب الفرنسي بجلب النجم الجزائري، بسبب ما بات يُقدمه فريد بولاية رفقة ناديه ماتز في الدوري الفرنسي لكرة القدم، منذ بداية الموسم الحالي، حيث أصبح واحدا من النجوم وأحد أعمدة فريقه الفرنسي.

وزاد اهتمام مسؤولي نادي “لوام” بـ”محارب الصحراء” بولاية، بعد مساهمته في تجريد أولمبيك ليون في مركز الصدارة، بداية الأسبوع الحالي، جراء صناعته الرائعة لهدف الفوز  الوحيد، على رفاق إسلام سليماني، ضمن مجريات الجولة الماضية. من منافسة “الليغ 01”.

ولعب “فنك الصحراء” 16 مباراة رفقة ناديه ماتز، منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 03 أهداف وصنع مثلها، ليساهم في تسجيل 06 أهداف لفريقه.

وأصبح فريد بولاية يتصدر تقييم لاعبي ماتز، بعدما مكنته مستوياته القوية والمميزة من الوصول إلى تقييم 7.45، كأعلى علامة بين زملائه، حسب شبكة “هوسكورد” العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.