الرئيسية » رياضة » فريد بولاية يكسب معركته ضد النجم البرازيلي نيمار في الدوري الفرنسي

فريد بولاية يكسب معركته ضد النجم البرازيلي نيمار في الدوري الفرنسي

فريد بولاية يكسب معركته ضد النجم البرازيلي نيمار في الدوري الفرنسي

تفوّق اللاعب الدولي الجزائري فريد بولاية، على خصمه المباشر النجم البرازيلي نيمار جونيور، وافتك جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي شهر يناير الماضي، الممنوحة من قبل الاتحاد الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين.

واختارت جماهير الدوري الفرنسي، النجم الجزائري فريد بولاية ليكون نجم البطولة الفرنسية لكرة القدم الشهر ذاته، بعدما صوّتت عليه في استفتاء إلكتروني.

وتجاوز لاعب المنتخب الوطني الجزائري، منافسه نجم الكرة البرازيلية نيمار بنسبة 04 بالمئة، بعد أن تحصل بولاية على 40 بالمئة من الأصوات، فيما صوّتت نسبة 36 بالمئة من الجماهير على مهاجم نادي باريس سان جيرمان.

واجتاز لاعب “الخضر” بنسبة كبيرة المرشح الثالث كيفين فولاند، مهاجم نادي موناكو، بعدما حاز الأخير على 24 بالمئة من أصوات الجماهير.

وتنافس فريد بولاية مع نيمار وفولاند على جائزة أحسن لاعب في الدوري الفرنسي، بعدما سجّل هدفين وصنع إثنين آخرين، مساهما في تسجيل 04 أهداف لناديه ماتز شهر يناير الماضي.

وشكر النجم الجزائري عبر منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك، جميع من صوتوا له إلكترونيا للفوز بالجائزة، وكتب عبارة: “أشكر الجميع على دعمكم”.

ولم تقتصر إنجازات لاعب المنتخب الجزائري على الفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة الفرنسية الشهر ذاته، وتفوق مرة أخرى على كبار نجوم الكرة الفرنسية في مقدمتهم نيمار أيضا ومبابي وآخرين، عندما توّجته الأرقام كأفضل مراوغ في الدوري، إلى غاية الأسبوع الماضي، بنسبة نجاح في المراوغة وصلت إلى 69 بالمئة.

وساهم “فنك الصحراء” منذ بداية الموسم الحالي في تسجيل 09 أهداف لفريقه ماتز، في البطولة الفرنسية، سجل منها 05، من مجموع 21 مباراة لعبها لحد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.