الرئيسية » رياضة » فريد شعّال سيُحال على المجلس التأديبي بعد تصرفه غير الرياضي

فريد شعّال سيُحال على المجلس التأديبي بعد تصرفه غير الرياضي

فريد شعّال سيُحال على المجلس التأديبي بعد تصرفه الغير رياضي

من المقرر أن يُحال حارس نادي مولودية الجزائر فريد شعّال، على المجلس التأديبي قريبا، حسب ما تدوالته مصادر إعلامية جزائرية، اليوم الأحد، بسبب التصرف غير الرياضي، الذي قام به بعد نهاية مباراة الزمالك، وهو يهم بدخول النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس.

وبحسب موقع “فوت 22″، واستنادا لأخبار سُربت من أحد مسؤولي نادي مولودية الجزائر، فإن الإدارة ترغب في فسخ عقد حارس عرينها فريد شعّال نهائيا، بعد مثوله أمام لجنة الانضباط التابعة للفريق العاصمي.

ويعتزم عضو من الجهاز الفني لكتيبة “العميد”، اقتراح مُقايضة شعّال بالحارس الثاني لنادي شباب بلوزداد غايا مرباح، الذي لعب ثلاث مباريات الموسم الحالي رفقة فريق “السياربي”، في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، بعدما كان أساسيا الموسم الماضي.

ووقعت الحادثة، سهرة أمس السبت، بملعب 05 جويلية، أين استضاف نادي مولودية الجزائر نادي الزمالك المصري، لحساب الجولة الخامسة من منافسة دوري أبطال إفريقيا، وتعرض للهزيمة بنتيجة هدفين نظيفين، لأول مرة قاريا في عقر داره.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، قيام فريد شعّال بحركة لا أخلاقية بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية، وجهها إلى أحد الصحافيين الذين كانوا موجودين في منصة الصحافة بملعب 05 جويلية، الذي شتم الحارس ذاته، حسب ما ذكره كثيرون.

وتلقى حارس “المولودية” انتقادات لاذعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، ممن علقوا على مقطع الفيديو المُتداول، مُعتبرين تصرفه لا يندرج تماما في خانة الأخلاق الرياضية.

وقال أحد المُعلقين على الفيديو، إنها المرة الثانية التي يقوم فيها الحارس ذاته، بمثل ذلك التصرف، مُذكرا بحادثة مُماثلة قام بها فريد شعّال تجاه أنصار نادي برج بوعريريج قبل عامين، مؤكدا أنه شاهد المباراة من مدرجات ملعب 20 أوت 1955 بمدينة البرج.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، قد سلطت شهر أكتوبر 2018، عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات على حارس “العميد” وعلى فوزي شاوشي حارس نادي برج بوعريريج.

وقضت اللجنة ذاتها وقتها، بتوقيع غرامية مالية بقيمة 60 ألف دينار على شعّال وشاوشي، بتهمة تسببهما في فوضى عارمة خلال مباراة فريق مولودية الجزائر ومُضيفه نادي برج بوعريرج، التي شهدت تجاوزات خطيرة أدت إلى إصابات بالغة لبعض اللاعبين.

ويقضي فريد شعّال موسمه السادس تواليا رفقة نادي “العميد”، لكنه لم شارك الموسم الحالي سوى في 04 مباريات ضمن البطولة الجزائرية لكرة القدم، كما لعب 03 مواجهات في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.