span>فضيل مغارية لـ “أوراس”: “هفوات عيسى ماندي أثّرت على دفاع المنتخب الجزائري” كمال بوزار

فضيل مغارية لـ “أوراس”: “هفوات عيسى ماندي أثّرت على دفاع المنتخب الجزائري”

أبدى اللاعب الدولي السابق فضيل مغارية استيائه من المستوى الذي ظهر به المدافع عيسى ماندي مع المنتخب الجزائري.

وقال مغارية في تصريح خص به منصة “أوراس” إن مدافع فياريال الإسباني عيسى ماندي ارتكب هفوات خلال شوطي المباراة أمام أوغندا.

ويرى اللاعب السابق للنادي الإفريقي بأن ماندي تراجع مستواه بشكل رهيب أن أخطائه لا تغتفر، ودائما ما تكلف المنتخب أهدافا.

وأشاد اللاعب الدولي السابق فضيل مغارية بالمستوى الذي ظهر به مدافع شباب قسنطينة محمد الأمين مداني خلال مواجهة الجزائر وأوغندا ضمن الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال مغارية في تصريح خص به منصة “أوراس” أنه بالرغم من أن اللاعب خاض أول مشاركة أساسية رسمية مع المنتخب الجزائري إلا أنه لم يقصر في أداء دوره الدفاعي خلال المواجهة.

وأكد بطل كأس إفريقيا مع المنتخب الجزائري سنة 1990 بأن مدافع شباب قسنطينة لم يدخل بشكل جيد في المواجهة، لكن في المرحلة الثانية تحسن أداء اللاعب بشكل واضح على حد قوله.

ويؤمن مغارية بقدرة مداني على تقديم أفضل ما لديه مستقبلا، مشيدا في السياق ذاته باللاعب زين الدين بلعيد الذي يراه هو الآخر مؤهلا لخطف مكانة أساسية في صفوف “الخضر”.

ودعا اللاعب السابق لأسود الونشريس الجميع للوقوف بجانب المنتخب الوطني ومع اللاعب المحلي على وجه الخصوص.

ونوّه مغارية بالنتيجة الإيجابية التي حققها المنتخب الجزائري في العاصمة الأوغندية كامبالا.

واعترف اللاعب السابق لأولمبي الشلف بأن المنتخب الجزائري لم يقدم أداء طيبا خلال المرحلة الأولى من عمر المواجهة أمام أوغندا قبل أن تستدرك العناصر الوطنية الأمور في الشوط الثاني.

وأشاد مغارية بتعليمات بيتكوفيتش التي أسداها للاعبيه بين الشوطين والتي أتت أكلها خلال المواجهة.

ويرى مغارية بأن المنتخب الجزائري سجل أهدافا في الوقت المناسب، خاصة في الهدف الأول وهو الأمر الذي جعل “الخضر” يعودون في اللقاء.

شاركنا رأيك