span>فلاديمير بيتكوفيتش مصدوم من يوسف بلايلي عبد الخالق مهاجي

فلاديمير بيتكوفيتش مصدوم من يوسف بلايلي

كان مهاجم نادي مولودية الجزائر يوسف بلايلي أحد اللاعبين، الذين صوبت إليهم أنظار الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في نهائي كأس الجمهورية، من أجل احتمال استدعائهم إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وكشفت صحيفة “لوكومبيتيسيون” الناطقة بالفرنسية، أن المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيش مصدوم، من ظهور النجم يوسف بلايلي بذلك الشكل في نهائي منافسة كأس الجزائر.

واستنادا لأرقامه في المشهد الختامي، أصيب التقني البوسني بخيبة أمل كبيرة، من المستوى “السيء”، الذي ظهر به مهاجم كتيبة “العميد”، في مباراة المنافس فريق شباب بلوزداد، في نهائي الكأس.

وفشل بلايلي في زيارة شباك كتيبة “السياربي”، كما لم يقدم أية تمريرة حاسمة لزملائه، فضلا عن تسديده لأي كرة على مرمى المنافس، ولم ينجح في تحقيق أية مراوغة ناجحة.

وشد الاحتجاج المتكرر لنجم “المولودية” على قرارات حكم تلك المواجهة، أنظار فلاديمير بيتكوفيتتش، الذي لم يتقبل ما بدر من يوسف بلايلي.

واندهش مدرب المنتخب الجزائري من اشتباك المهاجم الدولي الأيسر، مع لاعب نادي شباب بلوزداد نوفل خاسف، في حادثة تعكس تمسك بلايلي بعاداته غير المقبولة رياضيا.

ووفقا لصحيفة “لوكومبيتيسيون”، فإن التصرف غير الرياضي الذي أقدم عليه لاعب نادي مولودية الجزائر، تجاه أنصار فريق شباب بلوزداد بعد نهاية اللقاء، لم يلق الرضا لدى الناخب الوطني.

وخسر يوسف بلايلي نقاطا عدة، في الامتحان الذي خاضه في نهائي كأس الجمهورية، مقلصا فرصه بشكل كبير من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، خلال تربص شهر سبتمبر المقبل.

وغاب مهاجم “المولودية” عن صفوف كتيبة “الخضر”، في أول تربصين أشرف عليها المدرب البوسني بيتكوفيتش، خلال شهري مارس وجوان الماضيين.

شاركنا رأيك