span>فلاديمير بيتكوفيتش يستغني عن الحرس القديم لبلماضي عبد الخالق مهاجي

فلاديمير بيتكوفيتش يستغني عن الحرس القديم لبلماضي

أعد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قائمة موسعة تضم 40 لاعبا، تحسبا لتقليصها من أجل خوض المنتخب الجزائري التربص المقبل.

واستغنى المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عن اثنين من الحرس القديم، الذي كان يعتمد عليه الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وأقصى التقني البوسني النجم سفيان فيغولي والحارس المخضرم وهاب رايس مبولحي، من قائمته الموسعة، بحسب ما كشفه موقع “فينك فوتبول”.

ويرى بيتكوفيتش أن صلاحية فيغولي ومبولحي، انتهت مع المنتخب الوطني الجزائري، في ظل عزمه على تجديد دماء كتيبة “الخضر”.

وما زال مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، لم يفصل بعد في قائمته النهائية، التي من المقرر أن تضم 25 لاعبا، سيخوضون تربص شهر جوان المقبل، بحسب ما أكد الموقع السابق.

وينتظر عشاق منتخب الجزائر بشغف كبير، كشف المدرب الوطني قائمته النهائية، التي ستخوض أسماؤها مواجهتي تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ويواجه بيتكوفيتش وأشباله ضيفهم منتخب غينيا، لحساب الجولة الثالثة من مشوار تصفيات نهائيات “مونديال” 2026، في أول تحد رسمي للتقني البوسني مع كتيبة “الخضر”.

ويلاقي المنتخب الوطني الجزائري منافسه منتخب غينيا، يوم الـ06 جوان 2024، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”.

وكان بيتكوفيتش قد خص الأسبوع الماضي، ملعب “نيلسون مانديلا” بزيارة تفقدية، وقف خلالها عن قرب على مدى جاهزية أرضية الميدان  لاستضافة أطوار المواجهة.

ولحساب الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة السابعة، من تصفيات نهائيات كأس العالم 2026، يواجه المدرب فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله مضيفهم منتخب أوغندا.

ويلعب المنتخب الجزائري مباراة المنافس أوغندا يوم الـ10 جوان المقبل، على أن تنطلق مجرياتها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، في المعلب الوطني للعاصمة كامبالا.

شاركنا رأيك