الرئيسية » الأخبار » فنان جزائري ينفي علاقته بحركة “الماك” الإرهابية ويقاضي من شوهوا سمعته

فنان جزائري ينفي علاقته بحركة “الماك” الإرهابية ويقاضي من شوهوا سمعته

فنان جزائري ينفي علاقته بحركة "الماك" الإرهابية ويقاضي من شوهوا سمعته

نفى الممثل إيدير بن عيبوش أي علاقة له مع حركة “الماك” الإرهابية مثلما روجت له صفحة “ألجيريان ستارز” التي تهتم بأخبار الفن في الجزائر.

وأوضح إيدير بن عيبوش في منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه توجه لمصالح الشرطة الخاصة بمكافحة الجرائم الالكترونية والتي قامت بمعاينة المنشور وكذا المشاركات، كما قدّم شكوى أمام نيابة الجمهورية ضد صاحب الصفحة، مضيفا أنه سوف تحديد الجلسة أمام محكمة الجنح للنظر في القضية.

وجاء في منشور الممثل إيدير بن عيبوش “لقد تفاجأت بمنشور عار من الصحة تم نشره على صفحة  Algerian Starsتضمن المنشور صوري مع اتهامات جزافية باطلة.. أعيد وأكرر أنني جزائري حتى النخاع وكنت ضد تنظيم الماك وأفكاره الهدامة للوحدة الترابية والغنى الثقافي للجزائر.”

وأضاف بن عيبوش: “بكل بساطة لا نتشاطر نفس الأفكار وأنا ضد كذلك كل شخص آخر أو كل تنظيم تسول له نفسه المساس بالجزائر، كما لا يفوتني كذلك، الاعتزاز بأمازيغيتي كونها إحدى المكونات الرئيسية والأساسية للهوية الوطنية والأمة الجزائرية.”

للإشارة نشرت صفحة “ألجيريان ستارز” على فايسبوك، منشورا تتهم فيه الممثل إيدير بن عيبوش بالانتماء لحركة “الماك” الإرهابية، كما روجت أنه يهدف لتأسيس عصابة لتجنيد الفنانين وضمهم لمنظمة “الماك” من خلال تجمعات، وصفتها الصفحة بالمشبوهة، في المسرح الوطني الجزائري محي الدين بشطارزي.

وذهبت الصفحة لأبعد من هذا حين قالت إن الممثل إيدير بن عيبوش، يلتقي بزعيم حركة “الماك” الإرهابية فرحات مهني في فرنسا من أجل تحطيم الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.