الرئيسية » رياضة » فوزي غولام مطلب جماهيري في واحد من أعرف الأندية الإنجليزية

فوزي غولام مطلب جماهيري في واحد من أعرف الأندية الإنجليزية

فوزي غولام مطلب جماهيري لأنصار واحد من أعرق الأندية الإنجليزية

استحسنت جماهير نادي نيوكاسيل يونايتد الإنجليزي، فكرة استقدام المدافع الجزائري فوزي غولام إلى صفوف فريقهم مُستقبلا، لتعزيز خطه الدفاعي.

وبعد أن تداولت وسائل إعلام بريطانية خبر اهتمام نادي نيوكاسيل فوزي غولام، ازداد تداول اسم اللاعب الجزائري على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة منصة تويتر، واعتبروا استقدامه بالصفقة الكبيرة والمهمة لناديهم الإنجليزي.

وجاء اهتمام نادي نيوكاسيل وجماهيره بـ”محراب الصحراء”، نظرا للأزمات الكثيرة التي يعيشها الفريق على مستوى خطوطه الثلاثة، خاصة الخط الخلفي الذي سبب تلقى شباك النادي لأهداف كثيرة، جعلته يتراجع على سلم الترتيب العام، ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعث فوزي غولام الأسبوع الحالي مشواره من جديد، مع ناديه الإيطالي نابولي، بعدما قدم واحدة من أقوى مبارياته الموسم الحالي، عقب مشاركته في كامل أطوار مواجهة نادي إمبولي، لحساب منافسة كأس إيطاليا، والتي فاز بها ورفاقه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

 وتأهل “فنك الصحراء” وزملاؤه بعد الفوز على إمبولي، إلى الدور ربع النهائي من منافسة كأس إيطاليا، التي يبدو أنها المخرج الوحيد لفوزي غولام، من أجل المشاركة أساسيا مع نادي الجنوب الإيطالي.

ولعب المدافع الجزائري فوزي غولام 07 مباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم الموسم الحالي، دخل في واحدة منها أساسيا، كما خاض 04 لقاءات في منافسة الدوري الأوروبي، ليصل عدد مشاركاته موسم 2021/2020، إلى 12 مباراة لعبها مع ناديه الإيطالي نابولي، في جميع المسابقات محليا وأوروبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.