الرئيسية » رياضة » فوزي غولام يُوجّه رسالة قوية إلى مُدرب نابولي من بوابة كأس إيطاليا

فوزي غولام يُوجّه رسالة قوية إلى مُدرب نابولي من بوابة كأس إيطاليا

فوزي غولام يُوجّه رسالة قويه إلى مُدرب نابولي من بوابة كأس إيطاليا

تلقى اللاعب الجزائري فوزي غولام إشادة كبيرة، بعد أدائه المُميز رفقة ناديه نابولي أمام إمبولي، وتقديمه 90 دقيقة مثالية، ساهم بها في تأهل فريقه إلى ربع نهائي منافسة كأس إيطاليا، ليوجه رسالة قوية لمدربه جينارو غاتوزو، مفادها أنه جاهز للمنافسة على مكانة أساسية.

وجاءت الإشادة بمستوى فوزي غولام في مواجهه “الكوبا دي إيطاليا”، بعد تحقيقه أرقاما مُميزة طيلة الـ90 دقيقة، التي لعبها أمام إمبولي، حيث وصلت نسبة نجاحه في تمرير الكرات إلى 94 بالمئة، وفاز بـ04 صراعات ثنائية، من أصل 08 خاضها مع لاعبي الفريق الخصم، كما قدم 03 تمريرات مفتاحية و04 عرضيات، لينال علامة 7.1 من قبل شبكة “صوفا سكور” المتخصّصة في إحصائيات كرة القدم.

وفاز غولام ورفاقه على إمبولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مُثيرة جرت أطوارها على أرضية ميدان ملعب أسطورة كرة القدم العالمية “دييغو أرماندو مارادونا”، ضمن محطة ثمن النهائي من منافسة كأس إيطاليا.

https://www.youtube.com/watch?v=xS9gJNxm4uI&ab_channel=FootballRV2021

وعبر“محارب الصحراء” عن سعادته بعدوته مجددا إلى التشكيل الأساسي لنادي الجنوب الإيطالي، بنشره صورا على حسابه الشخصي في توتير، خاصة بالمباراة ذاتها، وغرّد بعبارة :”لقد تم الـتأهل إلى الدور القادم من منافسة الكأس”.

وتُعد مواجهة الكأس أمام إمبولي، المباراة الأولى للمدافع فوزي غولام في المنافسة ذاتها، بينما لعب 07 مباريات في الدوري، دخل في واحدة منها أساسيا، كما خاض 04 لقاءات في منافسة الدوري الأوروبي، ليصل عدد مشاركاته موسم 2021/2020، إلى 12 مباراة لعبها مع نابولي في جميع المسابقات محليا وأوروبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.