span>فيديو | بن يطو يشتكي من تعرضه للظلم مع المنتخب الوطني بلال شبيلي

فيديو | بن يطو يشتكي من تعرضه للظلم مع المنتخب الوطني

خرج الدولي الجزائري ولاعب نادي الوكرة القطري، محمد بن يطو، عن صمته، ليشتكي من تعرضه للظلم مع المنتخب الوطني الجزائري.

وكشف بن يطو في تصريح لقناة الكأس القطرية، أنه تعرض للظلم في صفوف المنتخب الجزائري، مؤكدا أنه لم يحظ بفرصة إبراز قدارته مع فريق بلاده.

وقال اللاعب في تصريحه، “تركت بصمتي في كل الأندية التي مثلتها، وتألقت في الكثير من الفترات، شيء أكيد أن هناك أمر يحُز في نفسي، وأعتبره ناقصا في مسيرتي وهو تمثيل المنتخب الوطني، رغم أنني لعبت بضع دقائق”.

وأضاف مهاجم وفاق سطيف السابق، “أظن أنني كنت أستحق التواجد في صفوف المنتخب الوطني، وغيابي عن صفوف الخُضر يعتبر ظلما بالنسبة لي”.

وكان بن يطو قد عبر مؤخرا عن طموحه الكبير للعودة إلى صفوف “الخضر” مجددا في الفترة المقبلة، في العهد الجديد الذي دخله المنتخب الجزائري بعد رحيل جمال بلماضي.

وصرح بن يطو في وقت سابق أنه يسعى إلى جلب أنظار الناخب الوطني الجديد فلادمير بيتكوفيتش، من أجل الظفر باستدعاء جديد إلى صفوف كتيبة محاربي الصحراء.

وكان محمد بن يطو قد اكتفى باستدعاء وحيد فقط، في عهد الناخب الوطني السابق، جمال بلماضي، بمناسبة مواجهتي منتخب الكاميرون في الدور الفاصل لتصفيات نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، رغم المستوى الكبير الذي كان يقدمه آنذاك رفقة ناديه الوكرة القطري.

ورغم تألقه اللافت في العديد من المناسبات مع ناديه القطري إلا أن ذلك لم يشفع للمهاجم بن يطو للالتحاق بالمنتخب الوطني بصفة دائمة.

 

شاركنا رأيك