span>فيديو| خلال مؤتمر.. هكذا تفاعل بايدن مع فوز منتخب بلاده على إيران في كأس العالم يونس جعادي

فيديو| خلال مؤتمر.. هكذا تفاعل بايدن مع فوز منتخب بلاده على إيران في كأس العالم

ظهر رئيس الولايات المتحدّة الأمريكية، جو بايدن، في فيديو نشرته وسائل إعلام أجنبية اليوم الأربعاء، وهو في سعادة غامرة بعد فوز منتخب بلاده على منتخب إيران بهدف وحيد، في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشاد الرئيس بايدن، بفوز المنتخب الأمريكي في كلمة سريعة ألقاها أمام الحاضرين لخطابه في مدينة باي سيتي بولاية ميشيغان: “الولايات المتحدة.. الولايات المتحدة.. يا لها من مباراة.. لقد فعلوها.. عندما تحدثت إلى المدرب واللاعبين، قلت لهم يمكنكم القيام بذلك، ولقد فعلوها، إن الله يحبهم، أعتقدت أنكم قد ترغبون في الاستماع”.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعاد الرئيس الأمريكي تغريدة سابقة نشرها مع زوجته، جيل بايدن، قبل المباراة أعرب فيها عن ثقتهما في فوز المنتخب الأمريكي على منتخب إيران، وعلّق بايدن على التغريدة بقوله: “فعلناها”.

 

وتمكن المنتخب الأمريكي من إلحاق الهزيمة بالمنتخب الإيراني، أمس الثلاثاء ليبلغ الدور ثمن النهائي من مونديال قطر، بينما ودع منافسه البطولة. في حين رافقته إنكلترا من المجموعة الثانية بفوزها على جارتها ويلز بثلاثية نظيفة. وتصدرت إنكلترا المجموعة برصيد 7 نقاط تليها الولايات المتحدة مع 5 نقاط، مقابل 3 لإيران ونقطة لويلز.

وسجل الهدف الوحيد للولايات المتحدة الأمريكية، المهاجم كريستيان بوليسيتش، في الدقيقة الـ38 من عمر المباراة.

وسيواجه رفقاء سيرجي ديست في ثمن النهائي، منتخب السنغال في مباراة تعد بالكثير.

شاركنا رأيك