span>فيديو | غويري يكشف تفاصيل اختياره اللعب للمنتخب الوطني بلال شبيلي

فيديو | غويري يكشف تفاصيل اختياره اللعب للمنتخب الوطني

كشف الوافد الجديد على صفوف المنتخب الوطني، أمين غويري، كيف اختار اللعب لصالح الجزائر على حساب المنتخب الفرنسي الذي لعب له في جميع الفئات السنية الصغيرة.

وفي تصريح لقناة “بي إن سبورت” القطرية، عبّر نجم نادي رين الفرنسي عن سعادته الكبيرة بقراره اللعب لـ “الخضر”، خاصة بعد استدعائه لأول مرة لخوض تربص المنتخب الوطني.

وقال غويري في تصريحه، “أنا سعيد جداً وفخور للغاية بدعوة جمال بلماضي، ولا أخفي أنني متحمس جداً لتسجيل الظهور الأول مع المنتخب الجزائري وكذلك لعب المباراة الأولى أمام الجمهور الجزائري”.

وعن تفاصيل اختياره الالتحاق بكتيبة “الخضر” قال اللاعب، “كانت لديّ مناقشات عديدة مع عائلتي وكذلك المقربين مني حول مستقبلي الدولي، كما أنني فكرت في ذلك شخصياً، صراحة الكل شجعني على هذه الخطوة، وأعتقد أنه كان قراراً رائعاً، كما أشكر الجماهير الجزائرية التي أبدت حماسة كبيرة بعد قرار التحاقي”.

أما بخصوص مكانته في المنتخب الوطني، أكد أمين غويري أن “هناك منافسة قوية في المنتخب الجزائري خاصة في خط الهجوم” ، مؤكدا أنه سيعمل من أجل نيل فرصته، ومستعد للعب في أي مركز يريد المدرب جمال بلماضي.

وسجل أمين غويري هدف ناي رين الوحيد في المباراة التي جمعته بنادي باريس سان جرمان ليلة أمس، والتي انتهب بفوز رفقاء كليان مبابي بنتيجة 3-1.

يذكر أن الناخب الوطني جمال بلماضي وجه دعوة للاعب، أمين غويري، لأول مرة منذ إعلانه تمثيل الألوان الوطنية رفقة المنتخب الوطني

شاركنا رأيك