span>فيديو| قريبا.. وصول أول شحنة سيارات “إكسيد” إلى الجزائر محمد لعلامة

فيديو| قريبا.. وصول أول شحنة سيارات “إكسيد” إلى الجزائر

أعلنت شركة “إكسيد الجزائر” الممثل الحصري لعلامة “إكسيد” الصينية في الجزائر، وصول أول شحنة لسياراتها النموذجية قريبا إلى السوق الجزائرية.

وتضم مجموعة “إكسيد” التي تم شحنها يوم 28 أفريل الماضي أربعة أنواع هي EXEED RX وEXEED TXL وEXEED VX والسيارة الكهربائية EXEED EXLANTIX ذات اللون الأخضر المميز.

وتعد “إكسيد” أول علامة فاخرة تابعة لعلامة “شيري” تجمع بين ثقافة السيارات الأوروبية مع أحدث تقنيات التصنيع الذكية التي تشتهر بها الصين، حسب ماء جاء في بيان للشركة.

وذكر المصدر أن علامة “إكسيد” تلتزم دائما بتجاوز التوقعات من خلال تعريف المستهلكين بأحدث التقنيات التي ترتكز على “الفخامة والأناقة والذكاء.”

وفي 14 سبتمبر 2017، تم تقديم علامة “إكسيد” في معرض السيارات الدولي بألمانيا في فرانكفورت مع السيارة النموذجية تي إكس، وهي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تحمل شارات شيري.

وفي 29 أفريل 2018 ، عرضت أول سيارة تحمل علامة إكسيد التجارية وهي سيارة “إكسيد إل إكس” الاختبارية، في معرض الصين للسيارات في بكين.

وفي مارس 2019، أطلقت شركة إكسيد أول طراز من إنتاجها وهو سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم “إكسيد تي إكس/تي إكس إل.”

والثلاثاء، كشف وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، أن 13 علامة من السيارات بينها “إكسيد” تنتظر حصولها على الاعتماد، بعد ما استلمت الرخصة المسبقة الخاصة بنشاط وكلاء المركبات السياحية والنفعية الخفيفة.

ويتلعق الأمر بعلامات “نسيان” و”سكودا” و”تويوتا” و”إكو” و”دايوان” و”إكسيد” و”كوايو” و”بيستون” و”فيكتوري” و”ألفا روميو” و”كيا” و“شانڤان” و”أم جي”.

شاركنا رأيك