فيديو مؤثر من محرز حول طموحه مع المنتخب الجزائري
span>فيديو مؤثر من محرز حول طموحه مع المنتخب الجزائري محمد لعلامة

فيديو مؤثر من محرز حول طموحه مع المنتخب الجزائري

وجّه قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم، رياض محرز، رسالة قوية ومؤثرة حول طموحه مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وطمأن رياض محرز الجماهير الجزائرية بقدرة محاربي الصحراء على إضافة لقب ثالث من بطولة كأس أمم أفريقيا لخزائن المنتخب الجزائري.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وقال محرز في فيديو ترويجي: “كنت قادر نحبس (أتوقف) عند الحلم، بصح (لكن) في راسي كانت غير البداية”.

وأضاف “بداية حكاية وتحديات وإرادة قوية ليخلاتني نقول ديما نقدر، نقدر نخدم أكثر ونجرب حوايج (أمور) جدد عليا”.

وتابع النجم الجزائري “مع الفريق خدمنا وحققنا حلم كل واحد فينا وحلم الأمة كاملة”.

وختم رياض محرز، رسالته بطمأنة الجماهير الجزائرية “الثالثة مأمنين بيها”.

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حوارا مع نجمه الجزائري رياض محرز، أكد فيه تعلقه الكبير بمنتخب بلاده الجزائر.

وتحدث رياض محرز عن عشق الجماهير الجزائرية لكرة القدم والمنتخب الوطني، وكذا عن المهمة التي تنتظر محاربي الصحراء في التأهل لبطولة كأس العالم.

وقال محرز “أعشق اللعب لمنتخب بلادي، إنه يمنحني عواطف جياشة لأني أمثل بلدي.. عندما توجنا بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 فذلك من أجل بلدنا والشعب الجزائري وعائلاتنا. أنا جد فخور وسعيد للعب من أجل بلدي”.

يذكر أن المنتخب الجزائري بدأ رحلة الدفاع عن لقبه بتعادل سلبي مفاجئ أمام سيراليون في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا الجارية بالكاميرون.

ويستعد رفقاء محرز لملاقاة غينيا الاستوائية في الجولة الثانية، يوم الأحد، ثم يختتمون الدور الأول في المجموعة الخامسة بمواجهة كوت ديفوار.

شاركنا رأيك