span>فيديو “مضحك” يلخص حجم الضغط على الجزائريين قبل لقاء بوركينافاسو عبد الخالق مهاجي

فيديو “مضحك” يلخص حجم الضغط على الجزائريين قبل لقاء بوركينافاسو

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة منتخب بوركينافاسو، زوال اليوم السبت”، في الخرجة الثانية لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، في نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان” 2023.

ويواجه المنتخب الجزائري منافسه منتخب بوركينافاسو، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر، في صدام تدور رحاه على أرضية ميدان ملعب “السلام” بمدينة “بواكي”، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وتعيش غالبية الجماهير الجزائرية ضغطا كبيرا، قبل لقاء “الخضر” المقبل، نظرا لتعثر القائد محرز ورفاقه في اللقاء الأول أمام منتخب أنغولا، وصعوبة المأمورية أمام كتيبة “الخيول”.

ونشر أحد وراد منصات التواصل الاجتماعي، وهو متخصص في تصميم صور وفيديوهات عدة لكتيبة “الخضر”، مقطع فيديو يلخص بصفة مضحكة حجم الضغط الكبير، الذي يعيشه أنصار منتخب الجزائر.

وظهر في مقطع الفيديو أحد شوارع الجزائر وهي شبه خالية، مع توقف لسيارة إسعاف أعوان الحماية المدينة، في إشارة منه إلى الترقب الكبير لأي طارئ يحدث للأنصار جراء ضغط مباراة بوركينافاسو.

كما تضمن المقطع شاشة عملاقة معلقة على واجهة أحد العمارات، كإعلان لمباراة الجزائر وبوركينافاسو، وتسقط داخل تلك البناية العالية علب أدوية خاصة بصداع وآلام الرأس.

وفوق البناية المقابلة لنظيرتها الأولى، يظهر مجسم كأس أمم إفريقيا، الذي يحلم الجزائريون بأن يعانقه رفاق فارس شايبي للمرة الثالثة في تاريخه.

وحظي مقطع الفيديو “المضحك” بحيز واسع من المشاهدة، في منصة “X” (تويتر) سابقا، كما أعاد الكثير من الناشطين تداوله مع تعليقات كانت غالبيتها مصحوبة بـ”الإيموجي الضاحك”.

ويعرف الكثير من الجزائريين بتعصبهم لمنتخب بلدهم الجزائر، كما يتميزون بطريقة تشجيع جد مميزة، تعكس حبهم الكبير لألوان كتيبة “محاربي الصحراء“.

شاركنا رأيك