الرئيسية » رياضة » فيغولي أمام احتمالين بخصوص مستقبله الكروي بعد استغناء الأتراك عن خدماته

فيغولي أمام احتمالين بخصوص مستقبله الكروي بعد استغناء الأتراك عن خدماته

فيغولي أمام احتمالين بخصوص مستقبله الكروي بعد استغناء الأتراك عن خدماته

من المحتمل أن يعود المهاجم الجزائري سفيان فيغولي، إلى الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد اتخاذ إدارة نادي غلطة سراي التركي، لقرار الاستغناء عن خدماته الموسم المقبل، وفقا لما جاء في موقع “إل ديسمارك” الإسباني.

وكشف الموقع ذاته، أن احتمال عودة لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، للعب في البطولة الإسبانية لكرة القدم، قد يتحقق من بوابة نادي بلد الوليد.

وأكد موقع “إل ديسمارك” أن إدارة نادي بلد الوليد ترغب بشدة، في استثمار بحث سفيان فيغولي عن فريق يلعب له الموسم المقبل، وتريد مباشرة مفاوضاتها مع إدارة النادي التركي، لانتدابه تحسبا لموسم 2022/2021.

وقلّل المصدر ذاته، من احتمال التحاق “محارب الصحراء” بالنادي الإسباني، بسبب هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الإسبانية، وهو الأمر الذي لا يخدم طموحات فيغولي، حسب موقع “إل ديسمارك”.

وسبق لمتوسط الميدان الجزائري سفيان فيغولي اللعب في منافسة “الليغا” الإسبانية، لمدة 06 مواسم بألوان نادي فالنسيا، خاض 06 أشهر منها معارا لنادي ألميريا.

وعرف “فنك الصحراء” تألقا كبيرا مع فريق “الخفافيش” فالنسيا، حيث كان أحد نجوم النادي، رغم أنه لم يُتوج بأي لقب في إسبانيا، بسبب سيطرة نادي برشلونة وريال مدريد، على غالبية الألقاب المحلية وقتها.

وعرفت فترة لعب فيغولي بألوان نادي فالنسيا، مشاركته في منافسة دوري أبطال أوروبا 04 مرات، وفي منافسة الدوري الأوروبي 03 مرات، كانت كلها بعد خرجه ورفاقه من دور المجموعات لدوري الأبطال، وتوجههم للعب منافسة “اليوروبا ليغ” في دور خروج المغلوب.

وقال موقع “إل ديسمارك” باحتمال خوض المهاجم الجزائري، لتجربة في الدوري الألماني لكرة القدم، بعد دخوله دائرة اهتمامات نادي أغسبورغ، الناشط في دوري الدرجة الأولى الألمانية.

وأضاف الموقع أن إدارة نادي أغسبورغ، تتجه لمباشرة مفاوضاتها الأولية مع نظيرتها التركية، لمعرفة أدق التفاصيل عن وضعية صاحب الـ31 سنة، قبل اتخاذ قرار جلبه إلى الفريق الألماني.

و كان النجم الجزائري قد تلقى عرضا من نادي أولمبياكوس اليوناني مؤخرا، قبل أن تتخذ الإدارة قرار صرف النظر على استقدامه للفريق الموسم المقبل، بعد رفض فيغولي لعرضها المالي، حسب ما ذكرته موقع “فاناتيك” التركي.

وقررت إدارة نادي غلطة سراي التركي الاستغناء عن خدمات فيغولي، بعد توتر كبير حصل في علاقته مع مدربه فاتح تريم نهاية الموسم الماضي، عجّلت بخروج لاعب “الخضر” من مخططات التقني التركي.

وما زال لاعب خط الوسط الجزائري سفيان فيغولي، مرتبطا بعقد مع نادي “القلعة الحمراء”، إلى غاية الـ30 جوان من عام 2022، علما أن قيمته السوقية الحالية لا تتعدى 03 ملايين “يورو”، حسب أرقام موقع “ترانسفرماركت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.