الرئيسية » رياضة » فيغولي يتعرّض لأمر “مؤسف” في مباراة مراكش

فيغولي يتعرّض لأمر “مؤسف” في مباراة مراكش

فيغولي يتعرّض لأمر مؤسف في مباراة مراكش

كشف الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، في تصريحات أدلى بها لقناة “فاف” الإلكترونية، بعد نهاية مباراة “الخضر” وبوركينافاسو، سبب مغادرة لاعبه سفيان فيغولي، للمواجهة قبل نهاية وقتها الأصلي.

وأكد جمال بلماضي أن نجمه سفيان فيغولي تعرض لإصابة قبل نهاية الشوط الأول، قائلا إنها كانت السبب الرئيس لتراجع مستواه في المرحلة الثانية من اللقاء، كاشفا إصرار فيغولي الكبير على مواصلة اللعب في الشوط الثاني رغم الألم.

وأوضح المدرب الجزائري بلماضي أن ألم إصابة متوسط ميدانه فيغولي ازداد كثيرا، في مُجريات الشوط الثاني، ما جعله يُدرك أنه غير قادر على إكمال المواجهة إلى غاية نهايتها، تاركا مكانه في الدقيقة الـ59، لمواطنه هاريس بلقبلة.

بلماضي يُشيد كثيرا بسفيان فيغولي

وأشاد مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” كثيرا بلاعبه فيغولي، رغم اعترافه بتراجع مستواه في المرحلة الثانية أمام منتخب بوركينافاسو.

وأشار جمال بلماضي إلى أن اللاعب ذاته، دائما ما يكون فعّالا مع المنتخب الوطني الجزائري، واصفا طريقة لعبه بالذكية جدا، ومُنوّها إلى خبرته الكبيرة التي اكتسبها في مشواره مع كتيبة “الخضر”.

واعتبر المدرب الجزائري أن مُسجل الهدف الوحيد لمنتخب “الخضر” أمام كتيبة “الخيول” البوركينابية، هو لاعب دائما ما يكون حاضرا في الأوقات الصعبة، سواء بتسجيل الأهداف أو بإنهاء الهجمات بطريقة مُميزة.

وكشف المتحدث ذاته، أن فيغولي يمتاز بقدرة رهيبة على تطبيق تعليماته التكتيكية أثناء المباريات، سواء فيما تعلق بفرض الضغط العالي على لاعبي الفريق الخصم، أو الاحتفاظ بالكرة، فضلا عن طريقته المُتميزة في التنشيط الهجومي.

وأبدى الناخب الجزائري جمال بلماضي أسفه الشديد على عدم إكمال سفيان فيغولي لمباراة بوركينافاسو، كما عبّر عن الإحساس ذاته تُجاه إسماعيل بن ناصر، الذي تعرض للأمر نفسه، ما اضطره لتغييره قبل نهاية الوقت الأصلي للمواجهة.

عدد التعليقات: (4)

  1. مند مجيء فغولي كنت احبه و احترمه لان في كل مقابلة يكون فوق المستوى المطلوب ، مطلوب من المسؤلين في يوم ما فغولي يخرج من الباب الكبير بكل تقدير .و السلام

  2. يجب على بلماضي الاشتغال مع المجموعة وترك التصريحات المجانية ولم التحكيم ووووووو. ان المجموعة تحتاج إلى عمل جبار والمشوار طويل جدا وفقكم الله

  3. عرباوي عبد الحميد

    برك الله فيكم يامحاربين الصحراء إلى أمام رحنا معاكم المزيد من التألق والنصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.