الرئيسية » رياضة » فيغولي يتلقى خبرا سيّئا في تركيا بسبب مباراة بوركينافاسو

فيغولي يتلقى خبرا سيّئا في تركيا بسبب مباراة بوركينافاسو

فيغولي يتلقى خبرا سيئا في تركيا بسبب مباراة بوركينافاسو

تلقى لاعب خط وسط ميدان نادي غلطة سراي التركي سفيان فيغولي، خبرا سيئا بشأن حالته الصحية، بسبب مشاركته مع المنتخب الجزائري أمام منتخب بوركينافاسو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “مونديال” قطر.

ونشرت إدارة نادي غلطة سراي التركي بيانا على موقعها الرسمي، يوم أمس الجمعة، كشفت فيه معاناة لاعب المنتخب الجزائري سفيان فيغولي من إصابة عضلية على مستوى الفخذ.

وأكدت إدارة النادي التركي، أن لاعبها فيغولي تعرّض للإصابة في مباراة كتيبة “محاربي الصحراء”، والمُضيّف منتخب بوركينافاسو، سهرة الثلاثاء الماضي، بمدينة مراكش المغربية، ضمن تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2022.

وأضاف البيان أن سفيان فيغولي أحس بآلام، بعد عودته من الجزائر، قبل خضوعه لتشخيص طبّي، أظهر أنه مُصاب، وسيخضع للعلاج الطبي.

وبسبب الإصابة العضلية، سيغيب نجم “الخضر”، يوم غد الأحد، عن صفوف نادي “القلعة الحمراء”، عندما يُواجه منافسه فريق طرابزون سبور، ضمن مُجريات الجولة الـ04 من منافسة الدوري التركي لكرة القدم، حسب المصدر ذاته.

ولم تُحدّد إدارة نادي “السرايا” فترة غياب نجم خط وسط ميدانها الجزائري فيغولي، مُكتفية بتأكيد خبر غيابه عن المباراة المُقبلة لفريقه التركي.

وكان الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، أول من كشف إصابة لاعبه سفيان فيغولي، من خلال تصريحات أدلى بها لقناة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في يوتيوب، تعليقا على مباراة “الخضر” وبوركينافاسو.

وقال بلماضي إن فيغولي أُصيب في الشوط الأول من تلك المباراة، لكنه أصر على مواصلة اللعب، قبل أن يستسلم لآلام إصابته في المرحلة الثانية، بعدما سجل الهدف الوحيد لكتيبة “أفناك الصحراء” أمام منتخب “الخيول” البوركينابية.

عدد التعليقات: (2)

  1. محمد طيفور.

    سفيان من من احسن اللاعبين مرورا بالمنتخب الوطني.
    سفيان من طينة الكبار،محارب ،دم جزاءري محب لوطنه الجزائر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.