الرئيسية » رياضة » فيغولي يتلقى خبرا سيّئا تزامنا مع التحاقه بمعسكر المنتخب الجزائري

فيغولي يتلقى خبرا سيّئا تزامنا مع التحاقه بمعسكر المنتخب الجزائري

فيغولي يتلقى خبرا سيّئا تزامنا مع التحاقه بمعسكر المنتخب الجزائري لمواجهة بوتسوانا

طالبت إدارة نادي غلطة صراي التركي، لاعبها الجزائري سفيان فيغولي بتخفيض راتبه السنوي، إن أراد المواصلة مع الفريق لموسم آخر، حسب ما ذكرته تقارير صحفية تركية، أمس السبت.

وأصبح راتب لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، عبئا ثقيلا على ميزانية إدارة نادي غلطة صراي التركي، لذلك طالبته بضرورة الموافقة على تخفيض راتبه، حسب المصادر ذاتها.

ويتقاضي “محارب الصحراء” حوالي 04 ملايين يورو سنويا، علما أن عقده ينتهي صيف عام 2022، وهو القادم إلى فريق “القلعة الحمراء” صائفة 2017، من ناديه السابق وست هام يونايتد الإنجليزي.

ووضعت إدارة نادي غلطة صراي التركي، احتمالين في حال لم يوافق سفيان فيغولي، البالغ من العمر 31 سنة، على تخفيض راتبه السنوي، إما بإعارته الموسم المقبل إلى نادٍ آخر، أو تسريحه نهائيا.

ويُعد اللاعب الجزائري فيغولي واحدا من أهم الركائز الأساسية، لكتيبة المدرب التركي فاتح تيريم، الذي يُدرك جيّدا أهمية “فنك الصحراء” في مخططات ناديه التركي المستقبلية، نظرا لمستوياته المتميزة وحرارته الكبيرة في لعب المباريات.

ويقضي النجم المتألق فيغولي موسمه الرابع تواليا، لاعبا في صفوف نادي “القلعة الحمراء”، وسبق له التتويج بألقاب عدة، منها مرتين بطلا للدوري التركي لكرة القدم، وواحدة بطلا لكأس تركيا، وأخرى في كأس السوبر التركي.

ولعب سفيان فيغولي 18 مباراة بألوان فريقه، في منافسة الدوري الموسم الحالي، خاض 13  لقاء منها بشكل أساسي، وسجل هدفين وقدم أربع تمريرات حاسمة، مُساهما بذلك في تسجيل 06 أهداف لفريقه.

ويُواصل فيغولي ورفاقه مطاردة المُتصدر بشكتاش التركي، في منافسة “السوبر ليغ”، إذ يبقى الفارق بينهما ثلاثة نقاط، حيث يملك غلطة صراي 61 نقطة في رصيده.

وعلى صعيد المنتخب الوطني الجزائري، التحق سفيان فيغولي بمعسكر “الخضر” صبيحة يوم الجمعة، ليكون حاضرا في مباراة بوتسونا، سهرة غد الإثنين، بعدما ضيع مباراة زامبيا الخميس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.