الرئيسية » رياضة » فيغولي يخلط أوراق الصحافة التركية

فيغولي يخلط أوراق الصحافة التركية

فيغولي يُخلط أوراق الصحافة التركية

ظهر اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، أمسية الأحد، يحمل شارة القيادة، في مباراة ودية رفقة ناديه التركي غلطة سراي، تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

وارتدى لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، شارة القيادة بقرار من مدربه فاتح تيريم، في سابقة هي الأولى من نوعها بالنسبة لـ”محارب الصحراء”.

وخاض فيغولي المباراة الودية أساسيا بقميص نادي “القلعة الحمراء”، أمام نادي دينامو بوخاريست الروماني، قبل أن يغادر أرضية الملعب في الدقيقة الـ57 من عمر المواجهة.

وفاز لاعب كتيبة “الخضر” ورفاقه، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، أمام النادي الروماني، مُستهلين رحلة تحضيراتهم لموسم 2022/2021، بفوز يرفع المعنويات.

وبارتداء سفيان فيغولي لشارة القيادة، رفقة نادي غلطة سراي في اللقاء الودي ذاته، يكون قد أخلط كل أوراق الأخبار التي كشفت مؤخرا مغادرته رسميا لفريقه التركي، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية.

ونقلت مؤخرا وسائل إعلام تركية عدة، أخبار اتخاذ إدارة نادي غلطة سراي، لقرار تخليها نهائيا عن خدمات “محارب الصحراء”، إبتداء من “الميركاتو” الصيفي، بسبب تدهور العلاقة كثيرا بينه وبين مدربه فاتح تيريم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المدرب التركي هو الذي يصر على رحيل فيغولي من صفوف النادي “الأحمر والأصفر”، لاقتناعه أن سلوكيات لاعبه الجزائري باتت لا تتماشي وطريقة إدارته للفريق.

وبحسب مصادر إعلامية تركية عدة، فإن سفيان فيغولي تلقى عرضين من نادي أولمبياكوس اليوناني، كان ثانيها الأسبوع الماضي، قبل أن يرفضهما اللاعب الجزائري لأسباب مادية.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية وتركية أيضا، خبر اهتمام نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدو، بجلب فيغولي إلى صفوف نادي بلد الوليد الإسباني، بما أنه يشغل حاليا رئاسة الفريق.

وما زال سفيان فيغولي مرتبطا بعقد مع نادي غلطة سراي، إلى غاية الـ30 جوان من عام 2022، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 03 ملايين “يورو”، حسب موقع “ترانسفرماركت” المتخصص في إحصائيات وأرقام كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.