الرئيسية » رياضة » فيغولي يدخل دوامة أزمة جديدة وقد يلتحق بهذا النادي

فيغولي يدخل دوامة أزمة جديدة وقد يلتحق بهذا النادي

فيغولي يدخل دوامة أزمة جديدة وقد يلتحق بهذا النادي

بات اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي مطالبا بالبحث عن فريق يلعب بألوانه الموسم المقبل، بعد مغادرته نادي غلطة سراي غاضبا، قبل يومين.

وكشفت مصادر إعلامية تركية، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، غادر نادي غلطة سراي، وهو في قمة الغضب، بعد أن حزم أمتعة عائلته بأكملها، متوجها إلى مدينة ملقا الإسبانية.

وغادر “محارب الصحراء” فريق “القلعة الحمراء” بسبب توتر العلاقة بينه وبين مدربه فاتح تريم مؤخرا، حيث أصبح تيار علاقتهما متوقفا منذ أواخر شهر فبراير الماضي، بسبب تراجع ثقة المدرب فيه.

وبدأت رحلة مشاكل صاحب الـ31 عاما مع مدربه التركي، بعد أن بدأ الأخير يغيره كثيرا خلال المباريات، قبل إقدامه على إجلاس “محارب الصحراء” في دكة البدلاء خلال مباريات عدة.

وتواصلت أزمة “فنك الصحراء” فيغولي بعدها، بسبب إدراج إدارة نادي غلطة سراي، اسم سفيان فيغولي ضمن قائمة اللاعبين المسرحين من صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

ويريد نادي أولمبياكوس اليوناي الاستثمار في وضعية لاعب المنتخب الجزائري الصعبة، وضمه إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، لكنه وضع شرطا للاعب قد يحول دون انتقاله إلى الدوري اليوناني لكرة القدم.

وقالت مصادر إعلامية يونانية عدة، إن إدارة نادي أولمبياكوس قدمت عرضا لمهاجم فريق غلطة سراي التركي سابقا سفيان فيغولي، لكنها اشترطت عليه تخفيض راتبه الشهري.

ويبدو أن قيمة 3.8 مليون يورو سنويا، تقف حجر عثرة بين فيغولي وبين انتقاله إلى النادي اليوناني، بما أن الإدارة وضعت شرط تخفيض راتبه، الذي كان واحدا من أسباب تخلي إدارة النادي التركي عن خدمات لاعبها الجزائري.

وفي حال تمت صفقة انتقال بطل إفريقيا رفقة المنتخب الجزائري سنة 2019 إلى النادي اليوناني، فإنه سيكون اللاعب الجزائري الخامس الذي يرتدي ألوان أولمبياكوس.

وكان المهاجم الدولي السابق رفيق جبور أول لاعب جزائري يلعب في صفوف أولمبياكوس، قبل أن يرتدي مواطنه جمال عبدون ألوان الفريق ذاته، وبعده التحق بصفوف الفريق كل من هلال العربي سوداني وياسين بن زية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.