الرئيسية » رياضة » في تقرير مطول.. مانشستر سيتي يُغازل محرز ويكشف 05 حقائق عنه

في تقرير مطول.. مانشستر سيتي يُغازل محرز ويكشف 05 حقائق عنه

في تقرير مطول.. مانشستر سيتي يُغازل محرز ويكشف 05 حقائق عنه

كشف نادي مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، 05 حقائق في مشوار لاعبه رياض محرز، قال إنها قد تكون غير معروفة بالنسبة لمتابعي النجم الجزائري.

وأعد الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، تقريرا مطولا عن رياض محرز، استهله بتتويج النجم الجزائري بطلا لكأس أمم إفريقيا سنة 2019 بمصر، مع منتخب بلاده الجزائر، قبل أن يكشف أرقاما وإحصائيات وُصفت بغير المعروفة، في مسيرة محرز رفقة الأندية والمنتخب.

واستهل النادي “الأزرق السماوي” تقريره المطول عن محرز، بتذكير متابعيه ومحبيه بما قدمه نجمهم الجزائري الموسم الماضي، بداية بصنع 03 أهداف في مباراة واحده، كانت أمام فريق وست هام يونايتد، بعد تقديمه 03 تمريرات حاسمة لأغويرو وستورلينغ، مُساهما في الفوز بخمسة أهداف نظيفة.

وعاد تقرير النادي الإنجليزي إلى الـ”هاتريك” الأولى التي سجلها لاعب المنتخب الوطني الجزائري، في مشاوره رفقة ناديه السابق ليستر سيتي، أمام فريق سوانزي سيتي، مشيرا لمساهمته الكبيرة في تتويج نادي “الثعالب”، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2015.

وعرض الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، قائمة الـ24 فريقا التي سجل رياض محرز في شباكها أهدافا، بمعدل هدف واحد على الأقل في مرمى كل ناد، منوها إلى أن نادي كريستال بلاص، هو أكثر ناد تلقى أهدافا بأقدام “ميستر هاتريك”.

ويُعد عدم تعرض رياض محرز لأي طرد، منذ بداية مشواره الكروي رفقة لوهافر موسم 2012/2011، علامة فارقة في مسيرة النجم الجزائري، حسب التقرير ذاته، الكاشف بأن قائد “الخضر” لم يتلق أي بطاقة صفراء في منافسة “التشامبيون شيب” لما قدم في النصف الثاني من موسم 22015/2014، إلى نادي ليستر سيتي قبل أن يحقق ورفاقه الصعود إلى “البريمرليغ” نهاية الموسم ذاته.

ويتميز اللاعب الجزائري محرز بلعبه النظيف، وابتعاده عن الخشونة والتدخلات العنيفة، على لاعبي الأندية التي يلعب ضدها، إذ تلقى 16 بطاقة صفراء فقط خلال 10 سنوات قضاها لاعبا لكرة القدم.

وأشاد موقع “الستيزنس” بما فعله مهاجمه الجزائري، رفقة ناديه السابق ليستر سيتي، عندما أكد أن محرز أول لاعب إفريقي يفوز بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي عام 2016، بعد تسجيله 17 هدفا وصنعه 10 أهداف أخرى، مساهما بنسبة كبيرة في تتويج فريق “الثعالب” بالدوري موسم 2016/2015.

وعاد موقع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تقريره إلى أول ظهور لرياض محرز، بقميص المنتخب الوطني الجزائري سنة 2014 أمام منتخب أرمينيا.

 وذكّر المصدر ذاته بمشارك “فنك الصحراء” في كأس العالم سنة 2014 بالبرازيل، رفقة “محاربي الصحراء”، قبل أن يخوض نهائيات منافسة الـ”كان” في نسختي 2017 و2019.

وختم موقع “السيتي” تقريره عن رياض محرز بذكر برصيده من المشاركات بألوان المنتخب الجزائري، التي وصلت إلى 57 مباراة، سجل خلالها 15 هدفا، في مسيرة كللها بالتتويج بطلا للقارة “السمراء” صائفة 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.