في ذكرى ميلاده.. إسرائيل تتمنى العمر المديد لعادل إمام
span>في ذكرى ميلاده.. “إسرائيل” تتمنى العمر المديد لعادل إمام مراد بوقرة

في ذكرى ميلاده.. “إسرائيل” تتمنى العمر المديد لعادل إمام

هنأت دولة الاحتلال الإسرائيلي الفنان المصري عادل إمام بذكرى عيد ميلاده 82 ومتمنية له العمر المديد ودوام التألق.

ونشرت صفحة إسرائيل بالعربية الرسمية منشورا جاء فيه: “في عيد ميلاد زعيم الكوميديا الـ82، عادل إمام الذي غير شكل الكوميديا في الخمسين عاما الأخيرة، نبعث بأجمل التهاني والتمنيات بالعمر المديد والمزيد من الضحك سوية. ودوام التألق”.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأضافت: “تعرف الجمهور الإسرائيلي على عادل إمام من خلال الأفلام العربية التي كانت تعرض على الشاشة الصغيرة في إسرائيل أيام الجمعة بعد الظهر حيث كان يواكبها الفقير والغني والسياسي والانسان العادي. ورث خفة الدم من جده، وتعلم أن الناس هم اللبنة الأولى لبناء مستقبل مضيء، لهذا انحاز لهذا الشعب الذي يضحك دائما.. يضحك سرورا، ويضحك ألما.”

يذكر أن الفنان المصري الشهير لم يعد يظهر في المناسبات العامة كما لا يقدم أفلام ومسلسلات ومسرحيات جديدة بسبب كبر سنه وتراجع صحته.

وتلاحق عادل إمام دوما إشاعات الموت، وتحدثت مصادر إعلامية مصرية مؤخرا عن إصابته بالاكتئاب بسبب رحيل جميع أصدقائه الذين بدأ معهم مشواره الفني أبرزهم صديقه المقرب سعيد صالح إضافة إلى يونس شلبي وأحمد زكي ومصطفى متولي وسهير البالي وسمير غانم.

ومن بين أهم أعماله التي مازالت تعرض إلى حد الآن مسرحية مدرسة المشاغبين و”شاهد مشفش حاجة” والزعيم والسفارة في العمارة وطيور الظلام والإرهابي والإرهاب والكباب وفرقة ناجي عطاء الله والعراب

شاركنا رأيك