الرئيسية » رياضة » في غياب كازوني.. المولودية عينها على ربع نهائي المنافسة العربية

في غياب كازوني.. المولودية عينها على ربع نهائي المنافسة العربية

في غياب كازوني المولدية عينها على ربع نهائي المنافسة العربية

يخوض سهرة غد الاثنين نادي مولودية الجزائر مباراة الإياب من منافسة كأس محمد السادس للأندية العربية، أمام الضيف نادي القوة الجوية العراقي، بداية من الساعة 20:00 ليلا على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وسيعمل رفقاء حشود على تخطي المنافس العراقي وبلوغ الدور ربع النهائي من المنافسة، علما أنهم عادوا بنتيجة التعادل السلبي، في مباراة الذهاب التي لعبت يوم الثامن نوفمبر الفارط.

وسيلعب بن دبكة ورفاقه في الغياب التام لمدربهم الفرنسي بيرنارد كازوني المُقال من منصبه بحر الأسبوع الماضي من طرف المدير العام الرياضي فؤاد صخري، عقب نتائجه السلبية مؤخرا والتفريط في صدارة المحترف الأول لصالح شباب بلوزداد الذي ابتعد عن الشناوة بفارق أربع نقاط.

ودخلت المولودية أزمة نتائج تحت قيادة كازوني في الجولات الأخيرة، مما أدى إلى خلاف كبير بين عاشور بتروني رئيس مجلس الإدارة وفؤاد صخري المدير العام الرياضي للنادي العاصمي، حسب ما أكدته وكالة الأنباء الجزائرية، أين ذكرت أن عاشور بتروني كان يريد الاحتفاظ بالمدرب الفرنسي حتى نهاية مرحلة الذهاب، ليفاجئ فؤاد صخري الجميع بقرار إقالة كازوني من على رأس العارضة الفنية للمولودية، وعيّن محمد ميخازني لقيادة كتيبة الشناوة في المرحلة القادمة، التي لم تحدد قترتها بعد.

ويعتبر نادي مولودية الجزائر الممثل الوحيد للكرة الجزائرية في المنافسة إلى غاية هذا الدور، عقب إقصاء كل من شبيبة الساورة وشباب قسنطينة في الدور الفارط،  أمام كل من الشباب السعودي والمحرق البحريني على التوالي.

وسيدخل خرينة النادي العاصمي مبلغ 700 ألف يورو ممنوحة من الاتحاد العربي لكرة القدم، في حالة إزاحة النادي العراقي من الدور ثمن النهائي وبلوغ دور الثمانية من المنافسة ذاتها.