الرئيسية » الأخبار » قايد صالح: الجيش لن يدعم أي مرشح والشعب هو من سيزكي الرئيس القادم

قايد صالح: الجيش لن يدعم أي مرشح والشعب هو من سيزكي الرئيس القادم

كذّب رئيس أركان الجيش، الفريق أحمد قايد صالح، دعم المؤسسة العسكرية لشخصية معينة، في الانتخابات الرئاسية القادمة، متهما من أسماهم بأذناب العصابة بالترويج لهذه الإشاعة بغرض التشويش على الإستحقاق الرئاسي .

شدد نائب وزير الدفاع الوطني، في كلمة توجيهية ألقاها خلال اليوم الثاني لزيارته للناحية العسكرية الثانية، على أن الشعب هو من سيزكي الرئيس القادم ولا أحد غيره سيفعل ذلك .

وعلق قايد صالح على الأحكام القضائية التي صدرت عن المحكمة العسكرية مؤخرا، قائلا: “إن الأحكام الصادرة في حق بعض أفراد العصابة بل رؤوسها جزاء عادل في حقهم نظير تآمرهم على سلطة الدولة وسلطة الجيش الوطني الشعبي” مضيفا “الأحكام نالت استحسان وترحيب المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم لرؤية من كان إلى وقت قريب يعيث في الأرض فسادا وتكبرا وازدراء لمعاناة شعبنا الأبي”

وشدّد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي على أن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي وفت بتعهداتها حيال الشعب والوطن في ما تعلق بمرافقة العدالة لمحاسبة المفسدين وتقديم الضمانات الكافية لها لمتابعة كافة المتورطين في الفساد.

وتابع: “لا أحد فوق القانون وليتيقن الشعب الجزائري أنه لن يهدا لنا بال حتى ينال كل مفسد جزاؤه العادل وسنواصل تطهير البلاد من العابثين مهما تطلب ذلك من تضحيات”