هكذا تفاعل الجزائريون مع رحيل الفنان محمد حزيم
قبل يوم من نقله للعلاج في الخارج.. الفنان حزيم في ذمه الله وائل بن أحمد

قبل يوم من نقله للعلاج في الخارج.. الفنان حزيم في ذمه الله

انتقل إلى رحمة الله صبيحة اليوم الفنان محمد حزيم، في المستشفى العسكري بوهران، بعد معاناة طويلة مع المرض، وعن عمر ناهز 70 عاما.

وكانت زوجة حزيم السيدة خالدية، قد كشفت في تصريحات إعلامية، بأنه سيتم نقل زوجها إلى فرنسا يوم الخميس لتلقي العلاج، بعد أن أمر الرئيس عبد المجيد تبون بالتكفل به.

وخلال الأيام الأخيرة، تدهورت الحالة الصحية للفنان محمد حزيم والتي أدخل على إثرها إلى المستشفى العسكري بوهران، بعد مروره بحالة صحية حرجة، وفشل العمليات الجراحية التي كان قد أجراها سابقا بمستشفى مصطفى باشا بالجزائر العاصمة.

الحالة الصحية الحرجة للراحل، دفعت زوجته لإطلاق نداءات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنقله إلى الخارج لتلقي العلاج.

وخلال هذا الأسبوع أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات كثيرة عن وفاة الفنان حزيم، ما جعل زوجته تخرج في تصريحات إعلامية لتفند هذخ الأخبار المغلوطة.

للعلم، يعتبر الفنان محمد حزيم من أبرز الفنانين الذين نشطوا في الساحة الفنية الجزائرية، خاصة في تسعينيات القرن الماضي، حيث شارك في العديد من البرامج الكوميدية عبر قنواتن التلفزيون الجزائري، واستطاع رفقة رفيقي دربه الفنان حميد ومصطفى، عبر السلسلة الفكاهية «بلا حدود» من غدخال البسمة للبيوت الجزائرية في عز العشرية السوداء.

للإشارة كرم مهرجان وهان الدولي للفيلم العربي في دورته ما قبل الأخيرة عام 2017، الفنان حزيم رفقة حميد ومصطفى هيمون، في حفل كبير بمسرح وهران الجهوي عبد القادر علولة بحضور كل محبيهم.

شاركنا رأيك