span>قبيل مواجهة الجزائر.. الإعلام الكاميروني يتهم إيتو بتحطيم المنتخب يونس جعادي

قبيل مواجهة الجزائر.. الإعلام الكاميروني يتهم إيتو بتحطيم المنتخب

تواصلت مشاكل منتخب الكاميرون ورئيس اتحاديته صامويل إيتو، قبيل مواجهة منتخب الجزائر برسم إياب الدور التصفوي الأخير المؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

واتهم موقع “Camfoot” الكاميروني ساعات قبل المواجهة المصيرية “للأسود غير المروضة” ضد الجزائر، المهاجم السابق للمنتخب، والرئيس الحالي لاتحاد كرة القدم، صامويل إيتو بالتسبب في الفوضى الحالية، خاصة مع الخسارة القاسية في الذهاب على ملعب جابوما بدوالا.

وكتب الموقع الكاميروني في تقريره اليوم الإثنين أن إيتو استعان بصديقه ريغوبير سونغ خلفا للمدرب المقال، البرتغالي انطونيو كونسيساو، رغم وجود مدربين أفضل منه لقيادة الجيل الحالي، واصفا تعيينه في هذا الوقت بالذات من تاريخ المنتخب بـ “العار”.

وكشف الموقع في تقريره أنّ مدرب المنتخب الحالي كان يتحصّل على علامات سيئة للغاية في امتحانات التخرّج من مركز “كلارفونتان” الفرنسي للتكوين الخاص بمدرّبي كرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك انتقدت الصحيفة الكاميرونية، رئيس الإتحادية على نشر فيديوهات لأحاديثه التحفيزية مع لاعبي المنتخب في غرف تغيير الملابس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الصحيفة أن رؤساء الاتحاديات والمدربين في الدول الكبرى كرويا لا ينشرون الأحاديث التي تكون مع لاعبيهم في هذه المنصات.

ووصل صامويل إيتو، أمس الأحد، إلى الجزائر قبيل وصول وفد “الأسود غير المروضة” لخوض المباراة الأخيرة من تصفيات التأهل لنهائيات الكأس العالم.

ويواجه رئيس الاتحاد الكاميروني خطر الإخفاق الثاني، في ظرف أشهر بعد الفشل في التتويج بنهائيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت على أرض بلاده مع بداية السنة.

شاركنا رأيك