الرئيسية » رياضة » قديورة أمام أبواب مفتوحة للعودة إلى إنجلترا

قديورة أمام أبواب مفتوحة للعودة إلى إنجلترا

قديورة أمام أبواب مفتوحة للعودة إلى إنجلترا

بات لاعب المنتخب الوطني الجزائري عدلان قديورة، قريبا من العودة إلى الملاعب الإنجليزية، بعدما قررت إدارة نادي الغرافة القطري الاستغناء عن خدماته، حسب ما نقله موقع “ذي ستار”.

وكشف المصدر ذاته، أن نادي شيفيلد يونايتد، المغادر نهاية الموسم الماضي لمنافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، يرغب في التعاقد مع لاعب خط الوسط الجزائري عدلان قديورة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد موقع “ذي ستار” البريطاني، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري قديورة، يوجد حاليا ضمن قائمة لاعبين قصيرة جدا، ستباشر إدارة نادي شيلفيلد يونايتد مفاوضاتها في القريب العاجل، لجلبهم إلى صفوف الفريق.

ويرى مسؤولي النادي الإنجليزي شيفيلد، حسب الموقع ذاته، في لاعب “الخضر” أحد الحلول التي من شأنها مساعدة الفريق على الظفر بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزية لكرة القدم، والعودة مُجددا إلى منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وبالعودة إلى مشوار عدلان قديورة الكروي، يتضح جليا أنه يملك تجربة كبيرة في ميادين كرة القدم الإنجليزية، اكتسبها بتقمصه لألوان أندية وولفر هامبتون وكريستال بلاس وواتفورد ونوتنغهام فوريست.

وبلغة الأرقام والإحصائيات، خاض لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” 84 مباراة، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن لعبه لـ115 لقاء في منافسة “التشامبيون شيب”، ساهم في جميعها بتسجيل 26 هدفا بين صناعة وتوقيع شخصي.

وأصبح عدلان قديورة مُطالبا من أي وقت مضى، في ظل وضعيته الحالية، بالعثور على ناد في أقرب وقت ممكن، يُتيح له فرصة اللعب أساسيا، خاصة بما أنه يعد أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها الناخب الوطني جمال بلماضي في منتخب “الخضر”.

ورغم وصول قديورة إلى سن الـ35، إلا أنه يُشارك بانتظام مع المنتخب الوطني الجزائري، بقرارات من المدرب بلماضي، الذي يريد أن يكون قديورة واحدا من صناع التأهل إلى مونديال 2022.

وفي حال بلوغ جمال بلماضي وأشباله، نهائيات منافسة كأس العالم في العاصمة القطرية الدوحة، وإشراك لاعبه عدلان قديورة في المباريات، سيكون وقتها ختامها مسكا لمشوار اللاعب ذاته مع المنتخب الوطني الجزائري.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.