الرئيسية » رياضة » قديورة وهني مطالبان بالبحث عن فريق الموسم المقبل

قديورة وهني مطالبان بالبحث عن فريق الموسم المقبل

قديورة وهني مطالبان بالبحث عن فريق الموسم المقبل

بات اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة ومواطنه سفيان هني، مطالبين بالبحث عن فريق آخر الموسم المقبل، حسب ما كشفته صحيفة “أستاد الدوحة” القطرية.

ولن يلعب الثنائي الجزائري عدلان قديورة وزميله سفيان هني، الموسم المقبل مع نادي الغرافة القطري، بسبب اتخاذ الإدارة قرارا بالاستغناء عن خدماتهما، بحسب المصدر ذاته.

وقالت الصحيفة القطرية، إن اللاعب الجزائري هني انضم إلى كل من مواطنه عدلان قديورة  والكوري الجنوبي كوجاتشول، في قائمة اللاعبين التي قررت إدارة النادي القطري تسريحهم قبل بداية موسم 2022/2021.

ووصفت صحيفة “أستاد الدوحة” مسيرة اللاعب سفيان هني مع نادي الغرافة، بغير الموفقة تماما، والتي لم يقدم فيها لاعب منتخب “الخضر” السابق، الأداء الذي كان النادي ينتظره منه، قبل اتخاذ قرار تسريحه.

وسيغادر عدلان قديورة ومواطنه سفيان هني نادي الغرافة، بعد قضائهما لموسمين مع الفريق، لم يُحققا فيه أي لقب محلي أو قاري.

والتحق “محارب الصحراء” قديورة بنادي الغرافة في الـ19 أوت 2019، قادما من نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي، علما أن قيمته السوقية الحالية لا تتعدي 400 ألف يورو، حسب إحصائيات موقع “ترانسفر ماركت”

وانضم سفيان هني بدوره إلى النادي القطري، في الـ22 جويلية 2019، قادما من ناديه السابق سبارتاك موسكو الروسي، بصفقة بلغت قيمتها 3.50 مليون يورو، وعقد يمتد إلى غاية 30 جوان 2022.

وسيكون قديورة مطالبا أكثر من مواطنه هني بإيجاد فريق يضمن له اللعب الموسم المقبل بانتظام، إن أراد مواصلة المشاركة مع المنتخب الجزائري، خاصة وأنه يعد ركيزة أساسية في مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي.

واشترط بلماضي في تربص شهر جوان الحالي، على كل لاعب أن يلعب بانتظام مع ناديه الموسم القادم، من أجل استدعائه لصفوف المنتخب الجزائري مُستقبلا، بما أن كتيبة “الخضر” مقبلة على تصفيات مونديال 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.