span>قديورة يطوي صفحة مولودية وهران ويلتحق بصفوف نادي إنجليزي عبد الحميد خميسي

قديورة يطوي صفحة مولودية وهران ويلتحق بصفوف نادي إنجليزي

تجاوز اللاعب الجزائري عدلان قديورة، سريعا، ما حدث له بالجزائر، بعد فشل التحاقه بنادي مولودية وهران، إذ وقّع للعب في صفوف نادي إنجليزي.

وأعلن نادي الإنجليزي، الناشط في بطولة “دوري البطولة” أو ما يعادل الدرجة الثالثة، ضم قديورة إلى غاية انتهاء الموسم، في صفقة انتقال حر.

وكان اللاعب قد حل بالجزائر الأسبوع الماضي من أجل التوقيع مع مولودية وهران، إلا أن الصفقة فشلت، حيث لا يمكن للفريق ضمن لاعبين جدد بسبب الديون، حسب قوانين الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم.

ونقل موقع الفريق تصريح مدربه جيمي فلويد هاسيلبينك حول ضم قديورة، مؤكدا أن لاعب المنتخب الوطني سيقدم الخبرة للاعبين الشباب وسيفيدهم كثيرا.

وأضاف هاسيلبينك: “أنا أعرفه منذ وقتي في نوتنغهام فورست وأعتقد أنه سيمنحنا تلك القوة واللياقة البدنية الإضافية للفترة المتبقية من الموسم وبعد ذلك سنرى”.

من جانبه عبر عدلان قديورة، عن امتنانه لإدارة الفريق الذي منحه فرصة التوقيع معه واللعب في صفوفه.

وقال “الدبابة” إنه يعرف المدير الفني للفريق منذ فترة عمله معه في نوتنغهام فورست، وأنه سعيد بالعمل معه مرة أخرى في هذا النادي.

وتابع قديورة: “لقد لعبت هنا عدة مرات وهو ناد لطيف، أريد الحصول على بعض الوقت للعب هنا وآمل أن يساعدني ذلك في إظهار أنني جاهز ومتاح للعب لبلدي مرة أخرى”.

وتطرق النادي إلى مسيرة متوسط ميدان المنتخب الوطني في الملاعب الإنجليزية، وكذلك مع منتخب “محاربي الصحراء”.

ويبحث لاعب شيفيلد يونايتد السابق إلى العودة سريعا إلى جو المنافسة وتحقيق حلم المشاركة في مونديال قطر 2022 مع أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي في حال تأهلهم.

شاركنا رأيك