الرئيسية » رياضة » قديورة ينتقد قرار الأندية الفرنسية لدى وصوله رفقة بلماضي.. إليك تصريحاته بالفيديو

قديورة ينتقد قرار الأندية الفرنسية لدى وصوله رفقة بلماضي.. إليك تصريحاته بالفيديو

قديورة ينتقد قرار الأندية الفرنسية لدى وصوله رفقة بلماضي.. إليك تصريحاته بالفيديو

أدلى اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة، أمسية الجمعة، بتصريحات لوسائل إعلام جزائرية، لدى وصوله رفقة الناخب الوطني جمال بلماضي، إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، علق من خلالها على قرار الأندية الفرنسية، التي منعت لاعبيها الأفارقة من الالتحاق بمنتخباتهم.

واعتبر عدلان قديورة القرار مُجحفا في حق اللاعبين الأفارقة، وفي حق منتخبات القارة “السمراء”، قائلا إما أن يُتخذ القرار على الجميع، أو يُسمح لكل اللاعبين بالمشاركة مع منتخباتهم، أما أن يُطبق على فئة من اللاعبين دون الأخرى، فهذا غير عادل، على حد تصريحاته.

وأبدى لاعب نادي الغرافة القطري، فخره الكبير بزيارة بلده الجزائر مرة أخرى، وبالعودة مُجددا لصفوف المنتخب الجزائري، مؤكدا أن جميع اللاعبين الذين سيلتحقون بغض النظر عن أسمائهم، سيُحضرون بكل جدية لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا المُقبلتين.

واعترف قديورة بصعوبة السفر في ظل الظروف الراهنة، المفروضة بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19)، التي سببت قيودا صارمة على الرحلات الجوية في كامل بلدان العالم.

وأوضح مُتوسط ميدان كتيبة “الخضر”، أن مبارتي زامبيا وبوتسوانا، ليستا شكليتين كما يراها الكثيرون، مؤكدا أنهما مواجهتين في غاية الأهمية، لا تختلفان عن باقي المواجهات الرسمية، رغم تأهل المنتخب الجزائري مُبكرا، لمنافسة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون.

وقال عدلان قديورة بأهمية المواجهتين المُقبلتين، لأن المنتخب الجزائري بكافة لاعبيه وطاقمه الفني، عازمون على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والسير بانتظام في طريق سلسلة المباريات دون خسارة.

ومن جهته لم يدل الناخب الوطني جمال بلماضي، بأي تصريح لوسائل الإعلام الجزائرية، التي حضرت لتغطية وصوله رفقة لاعبه عدلان قدبورة، من دولة قطر مقر إقامتهما.

ولم يكشف مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، إلى حد الآن عن القائمة الاسمية المُقرر أن يستدعيها لخوض غمار آخر مواجهتين من تصفيات منافسة “كان” الكاميرون، أما زامبيا وبتسوانا يومي 25 و29 مارس الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.