الرئيسية » الأخبار » قرعة منافسة كأس الرابطة المحترفة تُسفر عن مواجهات نارية

قرعة منافسة كأس الرابطة المحترفة تُسفر عن مواجهات نارية

قرعة منافسة كأس الرابطة المحترفة تُسفر عن مواجهات نارية

تم صبيحة اليوم السبت، سحب قرعة الدورين التمهيدي وثمن النهائي من منافسة كأس الرابطة المحترفة لكرة القدم، حيث أسفرت النتائج عن مواجهات نارية بين أندية القسم الأول.

وسيشهد الدور التمهيدي لمنافسة كأس الرابطة المحترفة، إجراء أربع مباريات، تتقدمها مواجهة نادي أولمبي المدية وضيفه فريق أولمبي جمعية الشلف، كما سيستقبل نادي نصر حسين داي ضيفه نادي جمعية عين مليلة، في ثاني مواجهات الدور ذاته.

وتُعد مباراة أهلي برج بوعريريج وخصمه نادي مولودية وهران، ثالث لقاء سيُلعب لحساب الدوري التمهيدي لمنافسة كأس الرابطة المحترفة، على أن تكون مواجهة فريق نجم مقرة وشباب قسنطينة، رابع مباريات الدور ذاته.

وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من المنافسة ذاتها، عن مواجهة نارية بين الغريمين التقليديين مولودية الجزائر، وضيفه اتحاد العاصمة، في مباراة “كلاسيكو” الكرة الجزائرية.

وسيستقبل نادي شبيبة الساورة ضيفه الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى الجزائرية فريق شبيبة سكيكدة، لحساب الدور ذاته من منافسة كأس الرابطة المحترفة، على أن يتنقل الوافد الجديد الآخر وداد تلمسان لملاقاة نادي وفاق سطيف، فيما سيستقبل اتحاد بسكرة ضيفه نادي بارادو.

وريثما يكشف الدور التمهيدي هوية الأندية المـتأهلة إلى الدور ثمن النهائي، سيكون اتحاد بلعباس في انتظار خصمه الفائز من مباراة أولمبي المدية وجمعية الشلف، كما سينطبق الأمر ذاته على كتيبة شبيبة القبائل المُقرر أن تواجه الفائز بلقاء نصر حسين داي وجمعية عين مليلة.

وبدوره نادي سريع غليزان، سيكون عليه انتظار المتأهل إلى دور الـ16 من المنافسة الجديدة، من لقاء شباب أهلي برج بوعريريج وخصمه مولودية وهران.

أما حامل لقب البطولة الجزائرية في موسمها الماضي فريق شباب بلوزداد، فسيلاقي المنتصر من مباراة شباب قسنطينة وخصمه نجم مقرة.

وتعد منافسة كأس الرابطة المحترفة لكرة القدم، هي المنافسة البديلة لمنافسة كأس الجمهورية، الملغاة الموسم الحالي، بسبب ظروف جائحة كورونا (كوفيد 19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.