الرئيسية » الأخبار » قروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تصل إلى 150مليون دينار

قروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تصل إلى 150مليون دينار

قروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تصل إلى 150مليون دينار

كشف الرئيس المدير العام لبنك القرض الشعبي الجزائري محمد دحماني، استعداد مؤسسته تقديم قروض لأصحاب المؤسسات المتوسطة التي تطمح لتوسيع نشاطها تصل إلى 150 مليون دينار.

وقال دحماني في ندوة صحفية حول أهم الخدمات التي يقدمها بنك القرض الشعبي الجزائري اليوم الأحد، إن المؤسسات الصغيرة هي الأخرى يمكنها الحصول على قرض يبلغ 2 مليون دينار لتطوير نفسها.

وأضاف المتحدث، أن الرد على طلبات القروض وتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، يتم في مدة لا تتجاوز 72 ساعة.

وأفاد المدير نفسه، أن القرض الشعبي يملك مختصين استشاريين يمكنهم مساعدة المؤسسات الراغبة في الحصول على قروض لا سيما فيما يخص الملفات والمنتوجات.

وأكد الرئيس المدير العام للقرض الشعبي الجزائري، أن مصالحه لن ترفض أي ملف يتم تقديمه لها، حيث تقوم بتجميد الخطوات إلى غاية إكماله.

وكشف المتحدث، أنه خلال ستة أشهر سيتم فتح 100 وكالة تابعة للقرض الشعبي الجزائري في مختلف جهات الوطن.

وفي سياق متصل، دعا وزير المالية أيمن بن عبدالرحمان، الشباب الذين يملكون مؤسسات صغيرة ومتوسطة، أن يستغلوا هذه الفرصة المتمثلة في القروض البنكية لتوسيع نشاطاتهم وتكبير مؤسساتهم.

ووعد بن عبد الرحمان، الشباب بمرافقتهم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المسطرة من خلال مؤسساتهم.

وشدد المتحدث ذاته، على ضرورة تغيير الذهنيات في المؤسسات المصرفية من أجل خلق ديناميكية اقتصادية في البلاد تسمح بنمو الشركات المتوسطة والصغيرة التي يديرها الشباب.

الوسوم:

عدد التعليقات: 1

  1. بعية صبري ايوب

    سلام عليكم أنا شاب من بسكرة اريدو شراء هربين من نوع شيري هل تساعدوني هذا هربين سعره هو130مليون أخدم به نقل بضائع وكل شهر ادفع لكم 3ملاين هورقمي (0790081041 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.