الرئيسية » رياضة » قريشي يكشف أسباب تقديم استقالته لإنهاء مغامرته مع نادي شباب بلوزداد

قريشي يكشف أسباب تقديم استقالته لإنهاء مغامرته مع نادي شباب بلوزداد

قريشي يكشف أسباب تقديم استقالته من نادي شباب بلوزداد

كشف توفيق قريشي مدير القطب الرياضي لنادي شباب بلوزداد، صبيحة اليوم الجمعة، في تدخله على أمواج الإذاعة الوطنية الثالثة، أن سبب تقديم استقالته راجع لتدهور العلاقة بينه وبين المدرب الفرنسي فرانك دوما، بقوله إن التيار لم يكن يُمر جيّدا بينهما في الآونة الأخيرة.

وأوضح توفيق قريشي أنه فضّل الرحيل عن الفريق، بعد وصول الأمر لانعدام التواصل بينه وبين المدرب فرانك دوما، وهو أمر لا يخدمه ولا يخدم مصلحة النادي، لأنه مسؤول تقني في الفريق، ويفهم جيّدا بعض الأمور.

وأكد قريشي أنه قدّم استقالته للمدير العام شرف الدين عمارة، وعيا منه بمسؤولية وجوب ترك المجال مناسبا للعمل في نادي شباب بلوزداد، مُوضحا أن ضميره مُرتاح جّدا.

وأردف قريشي أنه أحس بعدم رغبته وقدرته على مواصلة المشروع المرسوم في نادي شباب بلوزداد، في ظل مُستجدات العلاقة بينه وبين المُدرب الفرنسي.

ولم يُخف المدير الرياضي ذاته، حقيقة إخفاقه في بعض الأمور، منذ توليه مهمته قبل 14 شهرا، لكنه أكد نجاحه في الكثير من المهام الأخرى.

وأشار المدير الرياضي السابق لنادي “أبناء العقيبة”، أن المدير العام شرف الدين عمارة سيقوم ببعض التعديلات الإدارية اللازمة، لإعادة الأمور إلى طبيعتها.

ونفى المتحدث ذاته وجود أية خلافات داخل فريق شباب بلوزداد، أو أزمة ما، مؤكدا أن الأمور كلها على ما يُرام، ولا داعي لقلق الأنصار.

وختم مدير القطب الرياضي السابق لنادي “الشباب” تدخله، بقوله إنه سيأخذ قسطا من الراحة بعد تقديم استقالته، لأنه لم يسترح منذ مدة طويلة.

وأمضي التقني الجزائري توفيق قريشي ما يفوق مدة عام وشهرين، في منصب مدير القطب الرياضي لنادي شباب بلوزداد، خلفا لسابقه سعيد عليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.