الرئيسية » الأخبار » قناة “الجزائرية وان” توقف برنامج “ديزاد في دبي” بسبب مشاهد غير لائقة

قناة “الجزائرية وان” توقف برنامج “ديزاد في دبي” بسبب مشاهد غير لائقة

قناة "الجزائرية وان" توقف برنامج "ديزاد في دبي" بسبب مشاهد غير لائقة

قرّرت قناة “الجزائرية وان” توقيف برنامج “ديزاد في دبي” الذي أثار الجدل مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب الجزائريون توقيفه احتراما لعادات وتقاليد المجتمع الجزائري المحافظ.

وجاء في بيان للقناة انها قررت توقيف البرنامج احتراما للمشاهد الكريم وللأسرة الجزائرية ابتداء من اليوم وإلى أجل غير مسمى، كما جددت القناة اعتذارها من الجمهور الجزائري.

وأثار برنامج “ديزاد في دبي” الجدل بعد عرضه على قناة “الجزائرية وان”، وهو برنامج جزائري جديد مصور في دبي على شكل برامج الواقع.

وانتقد المشاهدون محتوى البرنامج الذي يشارك في تقديمه الفنان كادير الجابوني و”سولكينغ”، واصفين إياه بالخادش للحياء، خاصة تلك الحوارات التي تدور بين المشاركين والتي قيل بأنها سوقية، ناهيك عن طريقة لبس المشاركات.

وأطلق جزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “هم يمثلون أنفسهم لا الجزائر والجزائريين”، حيث انتشر بشكل كبير، طالبين بتوقيف بث البرنامج.

وشكلت الحلقة التي عرفت شجارا بين إحدى المشتركتين، نقطة تحول في الحملة التي شنها الجزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي لتوقيف البرنامج، حيث اتسم ذلك الشجار بلغة شوارعية وكلمات نابية، يرى فيها المتابعون بأنها خادشة للحياء.

وأعلنت قناة “الجزائرية وان”، أنها فازت في قضيتها بالحكمة ضد مؤسسة  MKKالتي شاركت في إنتاج البرنامج، حيث رفعت هذه الأخيرة دعوى قضائية ضد القناة بتهمة بث برنامج لا تمتلك حقوقه الفكرية.

وكانت شركة الإنتاج الخاصة المسماةMKK ، قد اتصلت عبر يوسيط مع قناة الجزائرية وان، حسب موقع الشهاب برس، من أجل فتح قناة تواصل مع المؤسسة الإعلامية لأجل إبرام عقد بيع حقوق البث لبرنامج DZ IN DUBAI التي تمتلك حقوق بثه وتوزيعه مؤسسة MKK، حصريا على قناة الجزائرية وان .

وأضاف الموقع أن الذي حدث أن الوسيط سلم جميع حصص البرنامج ما عدى آخر حصة من البرنامج التي لم تكن بحوزته لقناة الجزائرية وان، دون العودة لشركة الإنتاج الخاصة التي تفاجأت بومضات إشهارية للقناة ثم انطلقت في بث البرنامج.

عدد التعليقات: 1

  1. الا تخشون الله؟؟؟؟؟ هل أنتم مسلمون؟؟؟؟ الا تعلمون انكم ميتون ربما عن قرييييب جدا وستلاقون ربكم؟؟؟؟
    اسمعوا وعوا ☝️
    إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ
    اتقوا الله في انفسكم 🙏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.