الرئيسية » الأخبار » قناة نوميديا تسحب برنامج “أنا وراجلي” وتعتذر

قناة نوميديا تسحب برنامج “أنا وراجلي” وتعتذر

قدمت، اليوم الأحد، قناة نوميديا اعتذارا للمشاهدين وقررت سحب كاميرا خفية عنوانها “أنا وراجلي” عقب صدور بيان سلطة ضبط السمعي البصري، التي وجهت لها إنذارا بسبب البرنامج الذي يسيء للمرأة الجزائرية ولقيم المجتمع الجزائري، حسب مشاهدين.

وقالت القناة في بيان إنّها “تتقدم باعتذارها عمّا ورد في برنامج الكاميرا الخفية “أنا وراجلي” وتعتبر بث الحلقات خطأ معزولا وسوء تقدير، لا يعكس تماما حرص القناة على خدمة العائلة الجزائرية وتقديم محتوى يتماشى ومقدسات المجتمع خاصة في شهر رمضان”.

وكشفت القناة أنّها قررت سحب البرنامج، الذي ينتجه فريق عمل مستقل، من شبكتها البرامجية الرمضانية واتخاذ إجراءات عقابية تفاديا لتكرار هذا الخطأ” حسب البيان.

وختمت القناة بقولها ” تتقدم القناة بعميق أسفها تجاه الشاب ضحية المقلب وأفراد عائلته، وتعلن تضامنها معه، بعد الردود التي صاحبت بث الحلقة والضرر المعنوي الذي ترتب عن ذلك”.

ووجهت سلطة ضبط السمعي البصري إنذارا لقناة نوميديا TV بسبب ما تضمنه برنامج الكاميرا الخفية بعنوان “أنا وراجلي” الذي بثته أول أمس الجمعة من مخالفات جسيمة مست المهنة وأخلاقياتها وأخلّت بمبادئ وقواعد النظام العام” حسبما جاء في بيان الهيئة ذاتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.