span>قوات الاحتلال تقتحم مجمع الشفاء الطبي بغزة وتخلّف ضحايا أمال زعيون

قوات الاحتلال تقتحم مجمع الشفاء الطبي بغزة وتخلّف ضحايا

اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، بشكل مفاجئ مجمع الشفاء الطبي غرب قطاع غزة وسط إطلاق نار كثيف .وطيارات مسيرة

كما توغلت دبابات وآليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال في المجمع الطبي الذي يتواجد فيه كثير من المرضى والنازحين مخلّفة قتلى وجرحى، وفق شهود عيان والمكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

وحسب وكالة الأناضول، استهدفت قوات الاحتلال أجزاء من المجمع الطبي الشفاء بالقذائف المدفعية والطائرات المسيرة بعد محاصرته بالآليات العسكرية.

وما تزال عملية الاقتحام وإطلاق النار بشكل متواصل والقصف المدفعي مستمرة لحد الآن، وفقا لما ترصده كاميرت القنوات التلفزيونية على المباشر في عين المكان.

وقال المكتب الحكومي في غزة إن اقتحام مجمع الشفاء جريمة حرب تضاف إلى السجل الأسود لجيش الاحتلال الذي مازال يرتكب الجرائم والمجازر المختلفة.

وحمل نفس المصدر، الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حياة المتواجدين في المستشفى من مدنيين وطواقم طبية.

كما طالب المكتب الحكومي بغزة المنظمات الأممية والدولية وكل دول العالم بالتدخل الفوري لوقف الحرب.

من جهة أخرى، استهدفت جماعة عراقية تسمى المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم، قاعد للطيران المسير تابعة لجيش الاحتلال الصهيوني في الجولان السوري المحتل.

واستخدمت هذه الجماعة في هجومها على القاعدة طائرات مسيرة عن بعد.

وأعلنت الجماعة العراقية أن الهدف من هذا الهجوم هو الرد على العدوان الممارس على الفلسطينيين في قطاع غزة من طرف قوات الاحتلال.

شاركنا رأيك