الرئيسية » رياضة » كأس الرابطة المحترفة: نجم مقرة ووداد تلمسان يُحدثان مفاجأة مُدوية

كأس الرابطة المحترفة: نجم مقرة ووداد تلمسان يُحدثان مفاجأة مُدوية

كأس الرابطة المحترفة: وداد تلمسان ونجم مقرة يحدثان مفاجأة مدوية

صنع نادي نجم مقرة ووداد تلمسان  مفاجأة “مدوية”، سهرة أمس السبت، بإقصائهما كل من نادي وفاق سطيف وفريق شباب بلوزداد على التوالي، من منافسة كأس الرابطة المحترفة لكرة القدم.

وخطف فريق وداد تلمسان بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي منافسة كأس الرابطة المحترفة، بالفوز على من متصدر جدول ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم وفاق سطيف، بنتيجة هدفين لهدف.

وقلب فريق وداد تلمسان الطاولة على كتيبة “النسر السطايفي”، بتسجيل هدفين رغم أن الكتيبة “الزرقاء السماوية” كانت متأخرة في النتيجة بهدف دون رد.

وبدوره أقصى نادي نجم مقرة حامل لقب البطولة الوطنية الموسم الماضي فريق شباب بلوزداد، من الدور ثمن نهائي منافسة كأس الرابطة المحترفة، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

وتوجهت مباراة نجم مقرة وشباب بلوزداد الملعوبة على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، إلى ركلات الترجيح التي اتسمت لكتيبة مقرة، بنتيجة 04 مقابل 02 على حساب “السياربي”.

ومن جهته بلغ نادي شبيبة القبائل الدور المقبل، من منافسة كأس الرابطة، بعد فوزه أمام فريق نصر حسين داي، على أرضية ميدان ملعب الفاتح نوفمبر بمدينة تيزي وزو، بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما النجمين كروم وبولحية.

وفاز فريق شبيبة الساورة على ضيفه شبيبة سكيكدة بثنائية نظيفة، لحساب الدور ذاته، في مباراة جرت وقائعها على أرضية ميدان ملعب 20 أوت 1955 بمدينة بشار، ليكمل عقد المتأهلين إلى المحطة المقبلة من منافسة كأس الرابطة المحترفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.