الرئيسية » رياضة » كأس “الكاف”.. الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها في دور المجموعات

كأس “الكاف”.. الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها في دور المجموعات

تعرّف نادي وفاق سطيف وشبيبة القبائل على منافسيهم في دور المجموعات، من منافسة كأس الكاف، بعد سحب القرعة أمسية اليوم الإثنين، بمقر الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأوقعت قرعة منافسة كأس “الكاف” ممثلا الكرة الجزائرية، نادي وفاق سطيف وشبيبة القبائل، في المجموعتين الأولى والثانية تواليا، أين سيُنافس “النسر السطايفي” وفريق “الكناري” على بطاقات التأهل إلى الدور المقبل.

وسيواجه نادي وفاق سطيف في المجموعة الأولى، فرق أهلي بن غازي الليبي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وإينييمبا النيجيري.

وسيخوض فريق شبيبة القبائل معركة انتزاع إحدى بطاقات العبور إلى الدور المقبل، عندما يُنافس أندية نهضة بركان المغربي ونابا ستارز الزامبي والقطن الكاميروني.

وضمّت المجموعة الثالثة من منافسة كأس “الكاف”، كل من النادي الصفاقصي التونسي وجاراف السنغالي وساليتاس البوركينابي، إضافة إلى الفائز من مواجهة نادي الساحلي التونسي ويونغ بافالوز الإيسواتيني.

أما المجموعة الرابعة فشكلتها أندية الرجاء البيضاوي المغربي وبيراميدز المصري ونكانا الزامبي، والفائز من نامونغو التنزاني وبريميرو أوغوستو الأنغولي.

وستُجرى مباريات الجولة الأولى بتاريخ الـ10 مارس المقبل، قبل أن تُلعب مجريات الجولة الثانية في الـ17 من الشهر ذاته، على أن تقام مواجهات الجولة الثالثة في الـ04 من شهر أبريل القادم.

وسيكون الـ11 من الشهر ذاته، تاريخا لإقامة مباريات الجولة الرابعة، أما لقاءات الجولة الخامسة فستُلعب في الـ11 من الشهر نفسه، على أن يكون يوم الـ28 أبريل 2021، تاريخا لإسدال الستار عن دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.