الرئيسية » رياضة » كأس “الكاف”.. وفاق سطيف وشبيبة القبائل يحققان الأهم ببلوغ دور المجموعات

كأس “الكاف”.. وفاق سطيف وشبيبة القبائل يحققان الأهم ببلوغ دور المجموعات

تأهل نادي وفاق سطيف وشبيبة القبائل إلى دور المجموعات من منافسة كأس “الكاف”، بعد تعادل “النسر السطايفي” سلبا في مدينة سطيف، وفوز “الكناري” على أرضية ميدانه بمدينة تيزي وزو.

واقتطع نادي وفاق سطيف تأشيرة العبور إلى دور المجموعات، من منافسة كأس “الكاف”، بعد افتراقه مع ضيفه الغاني أشانتي كوتوكو، سهرة أمس الأحد، على نتيجة التعادل السلبي، في مباراة جرت أطوراها على أرضية ميدان ملعب الثامن ماي بسطيف.

وسمح الفوز المُحقق من قبل أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي، بنتيجة هدفين لهدف، في ذهاب الدور الـ16 مكرر، على المنافس ذاته، بالعبور إلى دور المجموعات.

وأبدى المدرب نبيل الكوكي سعادته الكبيرة بالتأهل، كما هنأ كل اللاعبين وكل أسرة نادي وفاق سطيف على هذا الإنجاز المُحقق، الذي قال عنه التقني التونسي في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي “الوفاق”، إنه كان هدفا مرسوما للنادي الجزائري في المنافسة القارية.

وتأسف نبيل الكوكي على فشل أشباله في هز شباك الفريق الضيف، رغم سيطرتهم الواضحة على مجريات المباراة، خاصة في الشوط الأول، معتبرا أن الأهم كان انتزاع بطاقة التأهل.

وأشاد المدرب التونسي بمستوى لاعبي نادي أشانتي كوتوكو، المُقدّم في المواجهة، وأشار إلى المميزات الفنية والبدنية الجيدة، التي يمتاز بها الفريق الغاني، الذي كان مُنافسا مُحترما حسب رأي الكوكي.

وقال مدرب وفاق سطيف إنهم في انتظار ما ستسفر عنه قرعة دور المجموعات، مُؤكدا أن كتيبة لاعبيه مُستعدة لكل السيناريوهات المُحتملة، وهي جاهزة للاصطدام بأي منافس كان حجمه.

وشهدت شوارع مدينة سطيف احتفالات كبيرة من قبل الأنصار، الذين عبّروا عن سعادتهم الكبيرة باقتطاع ناديهم تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة الإفريقية.

ومن جانبه حقق نادي شبيبة القبائل فوزا صعبا بنتيجة هدف دون رد، على ضيفه نادي الملعب المالي، في لقاء جرت أطوراه على أرضية ميدان ملعب الفاتح نوفمبر بمدينة تيزي وزو، لحساب الدور ذاته من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيدة في وقت مُبّكر من عمر المواجهة، عن طريق بدر الدين سوياد، الذي هز شباك النادي المالي في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، وهي نتيجة امتدت إلى غاية صافرة الحكم النهائية للمواجهة.

واقتطع “الكناري” تأشيرة العبور إلى دور المجموعات، من منافسة كأس “الكاف”، رغم انهزامهم في مباراة الذهاب من الدور الـ16 مكرر، أمام فريق الملعب المالي بنتيجة هدفين لهدف.

وسيتعرّف وفاق سطيف وشبيبة القبائل على منافسيهم في مرحلة دورة المجموعات، أمسية اليوم الإثنين، بعد سحب القرعة بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالعاصمة المصرية القاهرة، ابتداء من الساعة الثانية زوالا بتوقيت الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.