الرئيسية » رياضة » كأس “الكاف”: وفاق سطيف يتعثّر وشبيبة القبائل يُحقق فوزا في الأنفاس الأخيرة

كأس “الكاف”: وفاق سطيف يتعثّر وشبيبة القبائل يُحقق فوزا في الأنفاس الأخيرة

كأس "الكاف": وفاق سطيف يتعثّر وشبيبة القبائل يُحقق فوزا في الأنفاس الأخيرة

حقق نادي شبيبة القبائل الجزائري فوزا صعبا، على ضيفه فريق كوتون سبور الكاميروني، ضمن مجريات الجولة الأولى، من دور المجموعات لمنافسة كأس “الكاف”، فيما تعثّر مواطنه وفاق سطيف، بتعادله أمام ضيفه أورلاندو بيرادس الجنوب إفريقي.

“الشبيبة” من عنق الزجاجة أمام خصمها الكاميروني

فاز نادي شبيبة القبائل سهرة الأربعاء، على ضيفه فريق كوتون سبور الكاميروني، بهدف نظيف جاء في الأنفاس الأخيرة، من مباراة الجولة الأولى، ضمن منافسات المجموعة الثانية، لدور المجموعات من مسابقة كأس “الكاف”.

ورغم التفوق العددي الذي كان لصالح لاعبي نادي شبيبة القبائل، بعد طرد حكم المباراة، اللاعب جوني علي، إلا أن أشبال المدرب الفرنسي دينيس لافال، أخّروا زيارتهم لشباك النادي الكاميروني، بعد إهدارهم للعديد من الفرص في الشوط الأول، أتبعوها بالأمر ذاته في غالب فترات الشوط الثاني.

وأنقد المُدافع بدر الدين سوياد كتيبة “أسود جرجرة”، من الوقوع في فخ نتيجة التعادل السلبي، بتسجيله هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الـ88 من عمر المواجهة، مانحا نقاط المباراة الثلاث لنادي شبيبة القبائل.

وبات فريق “الكناري” يتقاسم صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، رفقة بطل النسخة الماضية نادي نهضة بركان، الفائز بدوره على ضيفه نابسا ستار الزامبي بثانية نظيفة، لحساب الجولة ذاتها.

“النسر السطايفي” يتيه بتعادل سلبي في أدغال إفريقيا

وقع الممثل الثاني للكرة الجزائرية نادي وفاق سطيف، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق أولاندو برادس الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، لمسابقة كأس “الكاف”.

ولم يقدر أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي، على إحراز أي هدف لنادي وفاق سطيف، في المباراة التي لُعبت في ملعب أكرا بغانا، بسبب قيود جائحة كورونا (كوفيد 19)، علما أن الأندية الجنوب إفريقية المشاركة قاريا والأندية المنافسة لها، تجد صعوبة في لعب المباريات، بما أن دولة جنوب إفريقيا باتت بؤرة لفيروس كورنا المُتحور.

ويحتل نادي وفاق سطيف الجزائري المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى، خلف المُتصدر إينييما النيجيري، ووراء صاحب الوصافة أولاندو بيرادس، متجاوزا فريق أهلي بن غازي الليبي مُتذيل الترتيب، والخاسر لمباراته الأولى أمام مُضيفه النيجيري بثانية لواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.