الرئيسية » رياضة » كازوني يكشف سبب الخسارة الكبيرة أمام شبيبة القبائل

كازوني يكشف سبب الخسارة الكبيرة أمام شبيبة القبائل

كازوني: نسعى لنسيان هزمية الكناري القاسية

اعتبر ببرنارد كازوني مدرب مولودية الجزائر أن الخسارة في المباراة الأخيرة، أمام شبيبة القبائل بثلاثية نظيفة كانت قاسية، حسب ما صرح به في ندوته الصحفية المنعقدة ظهيرة اليوم، بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب 05 جويلية.

وعاد كازوني للحديث عن السقوط المدوي في مباراة الكناري، مؤكدا أن كل الظروف جرت عكس تطلعاتهم، مضيفا أن عدم تلقي اللاعبين لمستحقاتهم كان عاملا رئيسيا في تلقي الهزيمة، فلاعبوه تأثروا كثيرا من الناحية النفسية حسب رأيه.

وكشف التقني الفرنسي أنه طالب المسيرين منذ ثلاثة أسابيع بتسوية مستحقات اللاعبين، مؤكدا أن اللاعبين القدامى لم يحصلوا على أجورهم لمدة أربعة أشهر، أما هو واللاعبين الجدد فلم يتلقوا فلسا واحدا مند خمسة أشهر، مصرحا أنه لن يواصل على رأس المولودية إذا بقيت الأمور على حالها، قائلا: “لا يمكنني مواصلة العمل في مثل هكذا ظروف مزرية، كما لا يمكنني تحمل ما سيحدث للفريق مستقبلا”.

وعن حالته المادية أضاف مدرب الشناوة أنها ليست بخير، مشيرا إلى معاناته الكبيرة لعدم حصوله على أجرته، فهو رب لعائلة، مطالبا الإدارة بتفهم وضعه ووضع كل لاعبيه.

وأوضح كازوني أن الظروف التي آل إليها نادي العميد سببها الصراعات الإدارية وسوء الملعب إضافة إلى الإصابات الكثيرة في صفوف كتيبته.

ووعد المدرب الفرنسي جماهير النادي بأن لاعبيه سيضعون مشاكلهم جانبا، ويقدمون كل ما لديهم في مباراة برج بوعريريج، يوم غد الأحد، على أرضية ميدان عمر حمادي ببولوغين، في لقاء مؤجل عن الجولة السادسة من المحترف الأول موبيليس، كما طالب مشجعي النادي بعدم ممارسة الضغط السلبي على اللاعبين، وأن يَقفوا بجانبهم لمواصلة رحلة التتويج باللقب هذا الموسم، لأن “كل المباريات المتبقية ستكون صعبة وكل فرق البطولة الوطنية تريد الإطاحة بالمتصدر نادي العميد” وفق المتحدث.

الوسوم: