span>كافالي يكشف قائمة ضمت لاعبين من الدوري الصهيوني لمواجهة “الخضر” عبد الخالق مهاجي

كافالي يكشف قائمة ضمت لاعبين من الدوري الصهيوني لمواجهة “الخضر”

كشفت اتحادية النيجر لكرة القدم على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أمسية اليوم السبت، قائمة لاعبي المدرب جون ميشال كفالي، المعنية بمواجهة المنتخب الجزائري في تصفيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر،

ورسا المدرب الفرنسي جون ميشال كفالي، على قائمة اسمية ضمت 29 لاعبا، سيعتمد عليها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، في المواجهتين المُقبلتين لمنتخب النيجر أمام المنتخب الجزائري.

وتشكّلت القائمة التي أعدها كافالي من 04 حراس مرمى، وتسعة مدافعين، والتعداد ذاته من لاعبي خط وسط الميدان، بالإضافة إلى 07 مهاجمين.

واستدعى التقني الفرنسي 09 لاعبين ينشطون في بطولة النيجر لكرة القدم، بينما يلعب بقية اللاعبين الـ20 في دوريات أوروبية وإفريقية.

وما يُميّز قائمة منتخب النيجر، المقرر أن تواجه المنتخب الجزائري شهر أكتوبر الحالي، وجود لاعبين اثنين ينشطان في الدوري الصهيوني لكرة القدم، وهما يوسف داوود ومحمد علي.

وسيُلاقي بلماضي وأشباله، لاعبي التقني الفرنسي جون ميشال كافالي مدرب منتخب النيجر، في مواجهتين على التوالي شهر أكتوبر 2021، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ”مونديال” 2022، المقرر تنظيمه بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيستضيف محرز ورفاقه منتخب النيجر، يوم 08 من الشهر ذاته، على أرضية ميدان ملعب البليدة، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها.

وستقام المواجهة الثانية بين المنتخبين الجزائري ومضيفه منتخب النيجير، لحساب الجولة الرابعة، يوم الـ12 أكتوبر الحالي، على أرضية ميدان ملعب مدينة نيامي.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في السياق، أن وفد المنتخب الوطني الجزائري سيتنقل إلى العاصمة نيامي يوم الأحد، قبل يومين من خوض مباراة الجولة الرابعة، من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الأحد, أكتوبر 2021 15:03

    Hh

  • فريد

    الإثنين, أكتوبر 2021 08:18

    منتخب نيجر منتخب إفريقيا ليس صهيوني بماذا تلمحون هل ترد انننسحب