أطلقت شركة “كالغاز ألجيري” لإنتاج الغازات الصناعية، مبادرة لتزويد المستشفيات التي يوجد فيها مراكز الحجر الطبي بخصوص فيروس كورونا بمادة الأوكسجين مجاناً بولايات الأغواط وورقلة وباتنة ووهران.
وحسب وسائل إعلامية تعتبر هذه العملية مساهمة بسيطة لمساندة الدولة الجزائرية بالتصدي لفيروس كورونا، وسوف تستمر هذه العملية، لتشمل ولايات أخرى بداية من الأربعاء.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين