الرئيسية » الأخبار » كتائب القسام: قصف تل أبيب كشربة الماء ولا وجود لخطوط حمراء

كتائب القسام: قصف تل أبيب كشربة الماء ولا وجود لخطوط حمراء

أبو عبيدة: أعددنا ضربة تغطي كل فلسطين.. والقرار على الطاولة حتى الثانية فجرا

طمأن الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، الفلسطينيين وقال إن قصف تل أبيب وديمونا واسدود وما قبلها وما بعدها أسهل علينا من شربة ماء.

وأكد أبو عبيدة، أنه لا وجود لخطوط حمراء ولا قواعد اشتباك مقدّسة، إذا استُبيح الأقصى وهُدّدت الكرامة وتعلّق الأمر بالرّد على العدوان.

وأكد المعني في مخاطبته للاحتلال، أن ضربات المقاومة ستكون حاضرة متى تواصل العدوان أو تمّ التمادي فيه.

وكشف المتحدّث ذاته، في كلمة وجهها للشعب الفلسطيني، اليوم الخميس، أن الجناح المسلح لحماس “وجه ضربات صاروخية للاحتلال لم تجرء دول عربية منذ النكبة أن توجه القليل منها”.

وقال أبو عبيدة في هذا الصدد، نطمئنكم بأن لدينا المزيد وفي جعبتنا الكثير مما يسركم ويرفع رؤوسكم ويجعلكم تفخرون أمام العالم بمقاومتكم ورجالها.

 

وأضاف المتحدث ذاته في مخاطبته للاحتلال، “نبشركم لقد شاهد العالم كله خيبتكم وعاركم”.

وأشار أبو عبيدة، إلى أنه بالرغم من فارق القوة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال من ناحية الإمكانات العسكرية إلاّ أن المقاومة وجّهت ضربات صاروخية هائلة.

ويجدر التذكير، أن غزة شهدت قصفا متواصلا طيلة الأيام الماضية وإلى غاية اليوم في أول أيام عيد الفطر، واستهدفت قوات الاحتلال بشكل خاص المباني السكنية بالمدينة.

ويشهد حي الشيخ جراح أيضا أحداثا متواصلة، أين تقمع قوات الاحتلال بشكل يومي العائلات الفلسطينية الموجودة هناك يوميا من أجل استرجاع بيوتها التي سُلّمت إلى المستوطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.