الرئيسية » رياضة » كرة اليد: الخضر يشرعون في معسكر إعدادي لبطولة العالم

كرة اليد: الخضر يشرعون في معسكر إعدادي لبطولة العالم

كرة اليد: الخضر يشرعون في معسكر إعدادي لبطولة العالم

استدعى مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد، آلان بورت، اليوم الثلاثاء، 21 لاعبا للمعسكر التحضيري المقرر من 2 إلى 9 ديسمبر الجاري، تحسبا لبطولة العالم 2021 المقررة بمصر خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 31 جانفي.

ويأتي هذا المعسكر بعد أكثر من شهر من التوقف بسبب إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا والذي سيعرف مشاركة اللاعبين المحترفين الناشطين في قطر وهم هشام كعباش ونور الدين هلال (الأهلي القطري) ومصطفى حاج الصادق (الوكرة).

وسيعقب هذا المعسكر المقرر بالجزائر العاصمة، معسكر آخر يجريه السباعي الجزائري ببولونيا من 9 إلى 23 ديسمبر، تتخلله ست مباريات ودية، منها اثنتان ضد  المنتخب البولوني الأول.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين ضد منتخب البحرين بالمنامة ما بين 27 ديسمبر و6 جانفي قبا التنقل إلى القاهرة يوم 11 جانفي.

ويباشر الخضر بطولة العالم 2021 ضمن المجموعة السادسة بمباراة المغرب يوم 14 جانفي ثم يواجهون إيسلندا في الـ16 من نفس الشهر ويختتمون الدور الأول أمام البرتغال في الـ18 من جانفي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني أجرى معسكرين بمركز تحضير وتجمع الفرق الوطنية بسرايدي (عنابة)، بعد أشهر عدة من التوقف عن التدريبات بسبب جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.